تعليق الدراسة في منطقتي الرياض والشرقية الأربعاء بعد ورود توقعات رسمية تشير إلى هطول أمطار غزيرة على المناطق ومحافظاتها

{*B*A*T*M*A*N*}

مشرف

إنضم
Sep 21, 2011
المشاركات
23,222
مستوى التفاعل
80
المطرح
دمشق
أعلنت وزارة التربية والتعليم تعليق الدراسة، اليوم الأربعاء، في مدارس منطقة الرياض والمنطقة الشرقية وعدد من المحافظات التابعة لها بعد ورود توقعات رسمية بهطول أمطار غزيرة على المناطق.
وذكر موقع العربية أن الوزارةأكدت على لسان متحدثها الرسمي، محمد الدخيني، أنه بعد دراسة التقارير الواردة من الجهات المختصة تم تعليق الدراسة بسبب الحالة الجوية التي تمر بها منطقتا الرياض والمنطقة الشرقية، ويتوقع معها هطول أمطار غزيرة خلال اليوم.
وقال الدخيني إن قرار تعليق الدراسة يشمل محافظات الخرج وثادق وحريملاء وضرما والمزاحمية ورماح التابعة لمنطقة الرياض، إضافة إلى محافظتي الأحساء وحفر الباطن في المنطقة الشرقية.
كما أعلنت جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن في الرياض تعليق الدراسة للطالبات، كذلك جامعتي الدمام، والملك فيصل، في المنطقة الشرقية تعليق الدراسة في جميع كلياتها بالمنطقة وكافة محافظاتها للطلاب والطالبات.
وأعلنت جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالرياض عن تعليق الدراسة بالجامعة والمعاهد التابعة لها بمنطقة الرياض الأربعاء، كما أعلنت الكلية التقنية بالأحساء تعليق التدريب في الكلية الأربعاء.
وجاءت قرارات وزارة التربية والجامعات في المنطقتين، بعد أن توقعت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة هطول أمطار غزيرة مصحوبة برياح سطحية على الرياض والمنطقة الشرقية اليوم الأربعاء، وذلك بعد أن شهدت الرياض ومحافظاتها موجة من الأمطار الغزيرة طوال اليومين الماضيين شلّت حركة السير وعلقت الدراسة.
 
أعلى