تفاؤل سماوي بعودة أبوتريكة قريبًا.. والبرنامج العلاجي يحدد مشاركته بالدوري الإماراتي

{*B*A*T*M*A*N*}

مشرف

إنضم
Sep 21, 2011
المشاركات
23,222
مستوى التفاعل
80
المطرح
دمشق
رغم تواصل غياب محمد أبوتريكة لاعب المنتخب الوطنى الأول والأهلى المعار لفريق بني ياس، الاماراتي عن صفوف فريقه في مباراة دبا الفجيرة بعد غد الأحد بملعب الأخير في الجولة 18 من الدوري الاماراتي للمحترفين لعدم شفائه التام من الإصابة التي لحقت به بسبب شد في العضلة الخلفية حرمه المشاركة في مباراتي بني ياس مع الشعب في الدوري، وأمام الفيصلي السعودي في بطولة الأندية الخليجية الا أن الجميع فى السماوى متفائلون بعودة أمير القلوب قريبا لقيادة زملائه فى المرحة الحساسة من الدورى وهو الاهم.
ووفقا لما أفادت به صحيفة ,الامارات اليوم, فقد انضم أبوتريكة إلى قائمة الغيابات عن مباراة دبا الفجيرة التي ضمت لاعب الدفاع محمد فوزي ولاعب الوسط سلطان الغافري للإيقاف لحصولهما على الإنذار الثالث.. وفضل الجهاز الفني فضّل عدم المجازفة بمحمد أبوتريكة حتى يشفى تماماً من الإصابة خوفاً من تفاقمها وغيابه عن الفريق مدة أطول.
ولم يشارك أبوتريكة في تدريب بني ياس أمس.. حيث لم ينه برنامجه العلاجي، وسينضم للتدريبات بعد الانتهاء من العلاج تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق.
يذكر أن بني ياس كان قد تعاقد مع ابوتريكة في فترة الانتقالات الشتوية قادماً من الاهلي على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم مقابل مليون و300 ألف دولار، ولعب ابوتريكة مباراتين مع بني ياس حتى الآن وغاب في مباراتين الاولى امام الشعب في الدوري وفاز بها السماوي 3-1 والثانية أمام الفيصلي السعودي.
ويحتل بني ياس المركز الثاني في ترتيب الدوري برصيد 34 نقطة متساويا مع الجزيرة وبفارق ست نقاط عن العين المتصدر.
 
أعلى