تقارير: يوفنتوس حدد سعر كراسيتش

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


ذكر موقع "توتو ميركاتو ويب" نقلًا عن عدد من تقارير الصحف الإيطالية أن يوفنتوس سيكون جاهزًا لبيع جناحه الأيمن ميلوس كراسيتش في شهر يناير المقبل في حال وصل عرض يبلغ 12 مليون يورو.


و كان صاحب الـ 27 عامًا قد فشل في إقناع مدرب الفريق أنتونيو كونتي، منذ وصوله في الصيف الماضي، في المشاركة أساسيًا مع اليوفي، مكتفيًا بسبع مباريات منذ بداية الموسم الحالي حتى الآن على عكس مباراياته الـ 41 التي سجل فيها 9 أهداف في الموسم الماضي.

و بينما يمتد عقد كراسيتش حتى صيف عام 2014، و رغم تصريحات المدير العام للبيانكونيري جوزيبِّي ماروتَّا و إداري النادي بافيل نيدفيد و التي أظهرت تمسكهما باللاعب، أصر وكلاء أعمال الصربي بأن موكلهم أقرب للرحيل عن مدينة تورينو في السوق الشتوية المقبلة.

و كما يبدو، فقد أذعنت إدارة النادي التوريني للأمر الواقع محددة سعر كراسيتش بـ 12 مليون يورو، رغبة منها في عدم خسارة الكثير من المال الذي أنفقه النادي لضمه من سسكا موسكو في صيف عام 2010، حين دفع يوفنتوس 15 مليون يورو لانتدابه.

يُذكر أن أندية إنجليزية و ألمانية كبرى و في مقدمتها بروسيا دورتموند و مانشستر سيتي كانت قد ارتبطت باللاعب، و قد زعمت آخر التقارير الصادرة أمس عودة تشيلسي من جديد للاهتمام بالحصول على توقيعه في الشهر المقبل. كما كان أحد وكلاء أعمال كراسيتش قد رحب سابثًا بأي اتصال يصله من إنتر بشأن موكله.
 
أعلى