تكريم عبدالله نهار ومؤازرة سمير سعيد .. قبل قمة الكويت والقادسية اليوم

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
من المقرر ان يتم تكريم لاعب الكويت عبدالله نهار بمناسبة اعتزاله قبل انطلاق مباراة القمة بين القادسية المتصدر والكويت الثاني في الخامسة والنصف مساء اليوم في ختام المرحلة الرابعة عشرة من القسم الثاني للدوري الكويتي لكرة القدم .


وكلف فواز الحساوي رئيس نادي القادسية مشرف الفريق الأول لكرة القدم عبدالله الحقان بإعداد لافتة يحملها اللاعبون قبل بدء المباراة يدعون خلالها لأسطورة الحراس "العملاق" سمير سعيد بالشفاء العاجل اثر الحادث الأليم الذي تعرض له مساء يوم الخميس الماضي خلال ممارسته رياضة المشي في الشاليهات. وقال الحقان " أن الحساوي كلفه بضرورة تجهيز لافتة حتى يحملها اللاعبون، تعبيراً عن الشكر والامتنان لما قدمه نائب رئيس النادي العربي سمير سعيد طوال مشواره الرياضي، والدعاء له بالشفاء العاجل، حيث أن هذا الشيئ يعتبر قليلاً جدا بحق أسطورة مثل سمير. وبخصوص استعدادات فريقه لمواجهة الكويت قال الحقان أن الصفوف مكتملة والفريق لا يعاني من اي غيابات سوى ضاري سعيد الموقوف.


ويدرك القادسية، حامل اللقب 14 مرة اخرها في المواسم الثلاثة الماضية، بأن الخسارة امام الكويت الثاني(10 القاب) ستضع فرصته في الاحتفاظ بدرع الدوري في خطر خصوصا انه يتقدم على خصمه بست نقاط فقط (32 مقابل 26)، بيد ان الكويت لن يكون لقمة سائغة اذ يسعى الى تحقيق فوزه الخامس على التوالي في المسابقات كافة (فاز في الدوري المحلي على كاظمة 2-1 والسالمية 3-1وكلاهما خارج ملعبه وفي كأس الاتحاد الاسيوي على العهد اللبناني 4-صفر في بيروت و1-صفر في الكويت).كما يأمل الكويت في الثأر من القادسية الذي تغلب عليه 2-صفر في القسم الاول من الدوري،وتعزيز فرصه في الاقتراب من منصة التتويج الغائب عنها منذ عام 2008.
 
أعلى