تهور شباب عرب يزعج اللندنيين

{*B*A*T*M*A*N*}

مشرف

إنضم
Sep 21, 2011
المشاركات
23,222
مستوى التفاعل
80
المطرح
دمشق
تسابق شبان أثرياء من دول الخليج العربي في شوارع أحد أحياء لندن الراقية للتباهي بسياراتهم الفاخرة يثير غضب السكان، ويدفعهم لمطالبة شرطة العاصمة باتخاذ إجراءات صارمة بحقهم.

وقالت صحيفة 'ديلي تلغراف' اليوم الخميس إن سكان حي نايتسبريدغ وسط لندن أصبحوا محبطين وبشكل متزايد من التدفق السنوي للشبان الأثرياء العرب على حيّهم صيف كل عام، وقيادة سياراتهم الباهظة الثمن، من طراز بوغاتيس وفيراري ولامبورغيني، بشكل متهوّر على مقربة من مخازن هارودز الشهيرة التي تملكها قطر.

وأضافت أن سكان نايتسبريدغ اتهموا الشرطة بالكيل بمكيالين بسبب ما اعتبروه فشلها في اتخاذ إجراءات صارمة بحق هؤلاء المستهترين، وزعموا أنها لا تفعل ما يكفي لوقف هؤلاء عن قيادة سياراتهم بشكل خطير بقصد التباهي.

وأشارت الصحيفة إلى أن القناة التلفزيونية الرابعة ستعرض الليلة فيلماً وثائقياً سمّته 'المتسابقون المليونيرات' عن التوتّر بين سكان حي نايتسبريدغ والشبان العرب أثناء وصولهم لندن صيف كل عام لقضاء ثلاثة أشهر هرباً من الحرارة الشديدة في دول الخليج.

ونسبت إلى جاستين داونز، أحد سكان حي نايتسبريدغ، قوله للبرنامج إن شرطة لندن تكيل بمكيالين، ولو كان سائقو هذه السيارات بريطانيين لكانت اعتقلتهم ووجهت بحقهم تهمة القيادة المتهوّرة، وهؤلاء الشباب الأثرياء حوّلوا الحي من منطقة هادئة جداً إلى منطقة سكنية عالمية بطريقة متطرّفة نوعاً ما، ويأتون إلى الشوارع المحيطة بمخازن هارودز للتباهي بسياراتهم بصورة متهوّرة.

وقالت إن عبد العزيز الراشد (27 عاماً) الذي يأتي إلى لندن من السعودية صيف كل عام مع سيارته الفاخرة، قال للبرنامج الوثائقي: أسمع أن السكان يشتكون دائماً لكنهم لا يأتون إلي للشكوى.. ونحن أجانب ونأتي إلى هنا للتمتع بأوقاتنا وليس لأجل التسبّب بمشاكل ومتاعب للآخرين، وإذا كان هناك أي شخص يشكو من شيء فسأحترمه وأحاول إصلاح الأمر.
 
أعلى