تونس | أودوروزي حمّام الأنف في المستشفى .. والوصيّف في ماليزيا

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
اضطر المدير الفني لفريق "حمّام الأنف" الفرنسي "كريستيان سارامانيا" لتغير النيجيري "ماستار أودوروزي" بالمهاجم الكاميروني "جوستين جونيور" خلال شوطي المباراة التي جمعت فريقه بضيفه "الملعب التونسي" على الملعب "البلدي" بمدينة "حمام الأنف" وذلك بعدما تعرض " أودوروزي" للإغماء بعد نهاية الشوط الأول.

وقرر الجهاز الطبي لفريق "حمام الأنف" نقل "أودوروزي" فوراً إلى مستشفى "بن عروس" لإجراء التحاليل والأشعات اللازمة للاطمئنان على صحة اللاعب، وبعد انهاء الفحوص أكد الجهاز الطبي على أن حالة اللاعب مستقرة وأن ما حدث له سببه انخفاض حاد في نسبة السكر في الدم وسيقضي "أودوروزي" الليلة في المستشفى تحسباً لعدم حدوث مضاعفات أخرى.

وفي سياق متصل بشئون "حمام الأنف" .. غاب عن صفوف الفريق في مباراة اليوم ـ والتي انتهت لصالحه بالفوز بهدف دون رد على "الملعب التونسي" ضمن منافسات الجولة 13 من الدوري التونسي الممتازـ لاعب الوسط "حلمي الوصيّف"، ويرجع غياب اللاعب لسفره إلى ماليزيا حيث سيوقع عقد إعارة لمدة موسم واحد مع فريق "باربادانان سيلانغور" أحد أندية الدوري الممتاز الماليزي والذي انقضى منه ثلاث جولات ويحتل الفريق المركز الـ 12 برصيد نقطة واحدة.

تجدر الإشارة لأن "حلمي" يكون بهذا الانتقال للفريق الماليزي يلعب مع النادي السادس في مشواره مع كرة القدم.
 
أعلى