تيجرس البطل يواجه سانتوس لاجونا في الدور قبل النهائي لدوري المكسيك

{Dark~ Lord}

قلب الأسد

إنضم
Feb 5, 2011
المشاركات
6,451
مستوى التفاعل
71
المطرح
بين أوراق الياسمين
رسايل :

مازالت جرائمك تتكرر في حقي وأخرها

مكسيكو سيتي (رويترز) - سحق تيجرس مضيفه موريليا بأربعة أهداف لهدف في اياب دور الثمانية للبطولة الختامية للدوري المكسيكي لكرة القدم يوم الاحد ليواصل حملته للفوز باللقب الثاني على التوالي.
وفاز حامل اللقب 5-1 في مجموع المباراتين وسيلتقي في الدور قبل النهائي مع سانتوس لاجونا في تكرار لنهائي البطولة الافتتاحية التي فاز بها تيجرس في ديسمبر كانون الاول.
وسجلت الاهداف الخمسة جميعها في اخر 25 دقيقة. وفتح المدافع هوجو ايالا الطريق امام هذا الانتصار الكبير للفريق الزائر مستفيدا من عرضية زميله التشيلي هيكتور مانسيلا.
وبعد عشر دقائق سجل كل من لوكاس لوبوس صانع لعب الارجنتين والبرازيلي ايندو الذي نزل بديلا هدفين سريعين لتيجرس ليحسم المباراة فعليا لصالحه.
وقلص المهاجم ميجيل صباح النتيجة لموريليا قبل ان يختتم لاعب الوسط الياس هرنانديز مهرجان اهداف تيجرس من ركلة جزاء في الدقيقة الاخيرة.
وعدل سانتوس تأخره بهدف ليهزم تشياباس 2-1 ويفوز بمجموع المباراتين 6-4.
وسيلتقي أمريكا الذي يأمل في احراز اللقب 11 له في الدوري مع مونتيري بطل اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي (كونكاكاف) في مواجهة الدور قبل النهائي الاخرى بعدما نجح الفريقان في بلوغ هذا الدور يوم السبت.
وتعادل مونتيري 2-2 مع مضيفه تيخوانا ليفوز 4-3 في مجموع المباراتين بينما خسر امريكا بهدف دون رد امام باتشوكا لكنه تأهل بالفوز 3-2 في مجموع المباراتين بعدما فاز خارج ارضه ذهابا 3-1.
من ناحية اخرى تستعد الفرق التي فشلت في بلوغ دور الثمانية من الدوري المكسيكي للمنافسة بقوة في الموسم الجديد الذي سينطلق بالبطولة الافتتاحية في اواخر يوليو تموز.
وعين اتلانتي الارجنتيني ريكاردو لا فولبي مدرب المكسيك السابق مديرا فنيا للنادي وهي المرة الثالثة التي يتولى فيها هذه المسؤولية.
وسبق ان قاد لا فولبي حارس مرمى الارجنتين السابق فريق اتلانتي لاحراز اللقب في 1993 خلال فترته الثانية كمدرب للنادي.
(اعداد وتحرير اشرف حامد للنشرة العربية)
 
أعلى