تيري هنري: من قد لا يرغب باللعب إلى جانب بالاك؟

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


رحّب أسطورة نادي أرسنال الانكليزي ومهاجم نادي نيويورك ريد بولز الأميريكي حالياً الفرنسي تيري هنري بإمكانية قدوم قائد منتخب ألمانيا السابق مايكل بالاك للعب في الدوري الأميريكي معتبراً أن هذا الأمر سيشكل إضافة كبيرة لزملائه .


هنري ولدى سؤاله عن رأيه حول الأخبار التي يتم تداولها مؤخراً عن انتقال اللاعب الألماني أجاب :" من قد لا يرغب باللعب إلى جانب بالاك؟ إن سيرته الذاتية تتحدث عنه . "، مضيفاً : " سوف يسجل لك الأهداف، كما أنه يملك الخبرة والنظرة الثاقبة التي يحتاج إليها لاعبو الوسط . لست على اطلاع على وضعه الحالي، لكنه أحد أفضل لاعبي خط الوسط الذين أنجبتهم كرة القدم . "

الغزال الأسمر الذي يضطر في كثير من الأحيان خلال مباريات فريقه للرجوع إلى الوراء من أجل استلام الكرة، عبر عن استيائه من هذا الوضع مؤكداً أن مهمته الأساسية هي انتظار الكرة خلف المدافعين، الأمر الذي يظهر حاجة الفريق لصانع ألعاب متقدم كالألماني المخضرم .

يذكر أن بالاك رفض تجديد عقده مع فريقه الحالي ليفركوزن والذي ينتهي الصيف القادم، مفضلاً خوض تجربة جديدة خارج البوندسليجا، بعد تجربته في تشيلسي، يبدو أنها ستكون على الأرجح في الدوري الأميريكي .
 
أعلى