جاتوزو أول ثلاثة سيجددون مع الميلان

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
ذكرت صحيفة لا جازيتَّا ديلُّو سبورت أن الميلان سيحضر عروضًا جديدة لأليساندرو نيستا، ماسِّيمو أمبروزيني و جينَّارو جاتُّوزو، موضحة أن لدى إدارة الروسُّونيري نية في الحفاظ على هذا الثلاثي موسمًا آخر على وجه التحديد بالنظر لغيرهم.

حيث تنتهي عقود 10 من لاعبي أبطال إيطاليا في صيف العام الحالي، بانتظار البدء في مفاوضات تجديد تلك العقود بعد انتهاء الموسم الحالي نظرًا لرغبة إدارة النادي في التركيز على المنافسة القائمة مع اليوفنتوس على لقب بطولة الدوري الإيطالي.

و بينما لا تبدو مصائر فلافيو روما، جيانلوكا زامبروتَّا، ماريو ييبيس، مارك فان بومل، ماتيو فلاميني، كلارنس سيدورف و فيليبُّو إنزاجي غير واضحة، قالت الصحيفة الصادرة من مدينة ميلانو أن خمسة على الأقل من بينهم سيودعون الفريق هذا العام عكس نيستا، أمبروزيني و جاتُّوزو.

حيث أكَّد الأول أنه لا يرغب في اللعب في صفوف اليوفنتوس بجوار زميله الأسبق في الميلان و صديقه أندريا بيرلو، فيما يبدو الثاني خيار الإدارة لعدم تفريغ خط الوسط دفعة واحدة من لاعبيه خاصة لكونه قائد الفريق.

أما جاتُّوزو، فقد ادَّعى موقع توتو ميركاتو ويب أنه أصبح على وشك أن يكون أول لاعب يدخل في مفاوضات تجديد عقده مع أدريانو جالياني نائب رئيس الميلان مطلع الشهر القادم، و قد زعم الموقع أن قرار جالياني بالبدء بجاتُّوزو ناجم من أهمية ما يراه من الرغبة التي تغمر "رينو" في اللعب من جديد بعد ستة أشهر من الغياب عن الملاعب و خطر الاعتزال الذي هدده بسبب أزمته البصرية.
 
أعلى