جالياني: تيفيز؟ كل شيء متوقف على السيتي

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


لدى خروجه من مقر رابطة أندية السيري آ اليوم الإثنين، عاد أدريانو جالياني المدير التنفيذي لميلان ليفاجئ وسائل الإعلام التي احتشدت لأخذ بعض التصريحات منه بشأن نشاط ميلان في السوق الشتوية.


فخلال حديثه لقناة "سكاي سبورت 24" و على عكس ما قاله قبل اجتماع الرابطة بشأن وصول مهاجم واحد فقط، لم يستبعد جالياني أن يقوم بالتوقيع مع ماكسي لوبيز مهاجم كاتانيا و كارلوس تيفيز مهاجم مانشستر سيتي، بخلاف نفيه لرحيل أليكساندر باتو عن الروسُّونيري في الصيف.

و كان جالياني قد أتم اتفاقًا جديدًا مع كاتانيا لضم ماكسي لوبيز لكنه أرجأ إتمام الانتقال بصفة رسمية لعدة أيام، قبل أن يعلن أنه لا يزال يسعى خلف تيفيز كأولوية لدعم صفوفه الهجومية، الأمر الذي أكَّده و اعترف به وكيل أعمال لوبيز نفسه.

و قد صرَّح جالياني لقناة "سكاي سبورت 24" "هل يمكن جلب كلا اللاعبين؟ من حيث المبدأ لا يمكن لكليهما الانضمام إلينا. ذلك غير ممكن. ما أعرفه أن هناك مهاجمًا سيأتي و اسمه ينتهي بحرف الزد".

"تيفيز يريد ميلان فقط؟ يالها من أنباء سارة و نحن أيضًا نريده، لكن الأمر يعتمد على السيتي. موقفنا و موقف اللاعب كلاهما واضحان، لكن ذلك ليس كافيًا. هل يرحل باتو في يونيو؟ لا، فهو يمتلك عقدًا طويل الأمد و هو بطل كبير".

أما ماكسي لوبيز، فلم يقل الكثير حين استوقفته قناة تيلي لومبارديا لسؤاله عن اتفاقه مع الميلان، قائلًا "هل تم الانتقال؟ علينا الانتظار قليلًا. هل يمكنني قول شيء؟ لا، ربما غدًا أو بعد غدٍ".
 
أعلى