جالياني: غدًا في السابعة سنُعلن عن مهاجمنا الجديد

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


رفض أدريانو جالياني نائب رئيس ميلان الكشف عن اسم المهاجم الذي سيضمه الفريق بين الثنائي كارلوس تيفيز وماكسي لوبيز، مكتفيًا بتأكيد موعد الإعلان عن ذلك وهو السابعة من مساء الجمعة.

جالياني تواجد في ملعب سان سيرو لمتابعة مباراة ميلان أمام لاتسيو في ربع نهائي كأس إيطاليا والتي انتهت بانتصار الروسونيري بثلاثية لهدف ليصعد لنصف النهائي، وقد تحدث جالياني عقب اللقاء لقناة ميلان الرسمية مؤكدًا سعادته بانتصار الفريق وصعوده لنصف النهائي وكذلك رضاه عن مستوى عديد اللاعبين وتحديدًا جمال مصباح وستيفان الشعراوي وفيليب مكسيس وأليكساندر ميركل.

الرجل الأهم في سوق انتقالات الروسونيري سُئل عن موقف النادي من كارلوس تيفيز، فأجاب "لدينا اتفاق مع اللاعب ولكنه لا يكفي ويجب التوصل لاتفاق مع النادي، غدًا (الجمعة) في السابعة مساءًا سنُسجل مهاجمنا الجديد في رابطة الكالتشيو وأستطيع أن أخبرك أنه أرجنتيني واسمه ينتهي بحرف ز".

جالياني أضاف حول ماكسي لوبيز "هو شاب رائع. لا أعلم ماذا أقول، عليكم الانتظار لـ24 ساعة. الأمر لغز بالنسبة لي أيضًا. ما حدث جديد علي، لقد أخرنا اللاعب لعدة أيام ولكن الأكيد ومهما حدث أنه سيلعب للميلان في يوليو المقبل لأن هذا هو حلمه. لقد لعب مع ريفربليت وبرشلونة وتواجد في نصف النهائي الذي خسرناه بهدف جولي".

جالياني أضاف "الثنائي تيفيز ولوبيز مهتمان كثيرًا باللعب لميلان وهما يرغبان بالقدوم إلى هنا مهما كان الثمن، وذلك أمر يسعدني جدًا. كاتانيا كان متفهمًا جدًا للوضع، أكثر من الأندية الأخرى. ولكننا لن نتحدث عن الأمر سوى بعدما ينتهي تمامًا".
 
أعلى