جالياني يلمح إلى تأجيل وصول لوبيز لميلان بسبب تيفيز!

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


انتظر مشجعو ميلان وصول المهاجم الأرجنتيني ماكسي لوبيز إلى صفوف كاتانيا اليوم بعد توصل كلا الناديين إلى اتفاق بشأن مستقبل اللاعب صباح اليوم، خاصة بعدما قال المدير الرياضي لميلان أريدو بريدا أن لوبيز أصبح لاعبًا لميلان.

لكن، و بخلاف ما قاله بريدا و ما نشرته قناة "سكاي سبورت إيطاليا" عن إتمام الانتقال اليوم، فاجأ المدير التنفيذي لميلان أدريانو جالياني وسائل الإعلام بادعائه أن كارلوس تيفيز مهاجم مانشستر سيتي يبقى الخيار الأول لأبطال إيطاليا.

حيث قال عبر الموقع الرسمي لميلان "الوضع بسيط للغاية، لدينا اتفاق مع كاتانيا و اللاعب الذي يبدو للجميع أنه وصل لميلان مسبقًا، لكننا سنرى. الكشف الطبي؟ فلنبقَ هادئين، سننتظر لبضعة أيام أخرى".

"تيفيز؟ نحن نريده و اللاعب و وكيل أعماله يعرفان الوضع. حتمًا سيصل مهاجم إلى صفوف الفريق و إن لم يصل تيفيز سنوقع مع ماكسي لوبيز، لن نوقع مع الاثنين معًا".

المدير الرياضي لكاتانيا بييترو لو موناكو هو الآخر تراجع قليلاً عن تصريحاته السابقة، قائلاً لموقع "لا جازيتَّا ديلُّو سبورت" "هناك اتفاق مع ميلان لكن لا شيء رسمي. سننتظر لثلاثة أو أربعة أيام لمعرفة ما سيحدث في الأيام القادمة".
 
أعلى