جالياني ينتظر موافقة الإنتر للبدأ في مشروع العشب الصناعي للسانسيرو

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
تحدث الرئيس التنفيذي لنادي ميلان أدريانو جالياني من برشلونة لقناة سكاي سبورتس عن المشاكل الكبيرة التي يتسبب بها معشب ملعب السانسيرو والذي أصبح يشكل صداعاً حقيقياً لناديي الميلان والإنتر ولكل الأندية الزائرة.

المدير الفني لنادي برشلونة بيب جوارديولا كان قد شكى في وقت سابق من أرضية ملعب السانسيرو وذلك عقب مباراة فريقه أمام ميلان في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والتي إنتهت بالتعادل السلبي مؤكداً أنها كان سبباً رئيسياً في عدم ظهور فريقه بالمستوى المطلوب.

جالياني وافق جوارديولا الرأي حيث قال:" بيب معه الحق في كل ما قاله، أرضية السانسيرو لا تساعد الأندية التي تعتمد على كرة القدم القصيرة والتقنية الممرحلة من الأداء بشكل جيد".

وأضاف:" الميلان أحد تلك الأندية التي تلعب بهذا الأسلوب وسنتضرر كثيراً من الأرضية في ما تبقى لنا من مباريات لهذا الموسم".

وعن إمكانية أن يتم تبديل أرضية الملعب بعشب صناعي قال جالياني:" نحن والإنتر نلعب سوياً على هذا الملعب وبالتالي فإن الضرر الواضح على الأرضية مسؤولية مشتركة، أتمنى أن توافق إدارة الإنتر في مشاركتنا تكاليف تبديل أرضية الملعب بعشب صناعي فهذا هو الحل الأنسب".
 
أعلى