جراغ لاعب العربي الكويتي يخرج من المستشفى بعد استقرار حالته الصحية

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
خرج فجر اليوم الاثنين محمد جراغ لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي الكويتي من مستشفى دار الشفاء بعد أن تجاوز العارض الصحي الذي تعرّض له حيث كان يعاني من نقص حاد في الدم.


وأكد الأطباء الذين أشرفوا على حالة جراغ الصحية أن لاعب العربي تحسن بنسبة كبيرة،وأصبح اللاعب معافى لكنه يحتاج لفترة راحة،وذكر "بنك الدم" بالمستشفى أن كمية التبرع بالدم لجراغ كانت كافيه حيث تباري عدد كبير من الجمهور العرباوي وأصدقاء اللاعب في التبرع بالدم.


وعلم أحد المواقع أن الشيخ طلال الفهد رئيس اتحاد الكرة الكويتي بادر بتحمل تكاليف علاج جراغ بعد تكفله بعلاج زميله في العربي احمد عبدالغفور،إلا أن جراغ تكفل بعلاج نفسه ودفع من ماله الخاص مصاريف المستشفى قبل مغادرته اليوم،رفضا كل من بادر بتحمّل تكاليف علاجه إلى الآن حتى بادرة الشيخ طلال الفهد وقدم الشكر الجزيل لكل من بادر بدعمه ومساعدته وكذلك كل من زاره وسأل عنه خلال فترة تواجده بالمستشفى.


وكان عدد كبير من مسؤولي وإداريي ولاعبو وبراعم "الزعيم" العرباوي قد قاموا بزيارة جراغ في المستشفى خلال اليومين الماضين،كما قام مدير فريق نادي الكويت عادل عقلة و المشرف محمد الهاجري و الكابتن أحمد الصبيح بزيارة جراغ أمس للاطمئنان على حالته الصحية.


وفي سياق متصل،غادر الكويت صباح اليوم اللاعب الدولي أحمد عبدالغفور مدافع العربي و"الأزرق" إلى باريس برفقة شقيقه حسين ورفيق دربه عبدالله الشمالي وصديقه أحمد الشطي لإجراء عملية جراحية في كتفه بعد غدا الأربعاء بعد اصابته خلال مباراة العربي والفتح السعودي بكأس الإتحاد العربي لكرة القدم.


وأكد عبدالغفور على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر":"أشكر الشيخ طلال الفهد والنادي العربي ومؤيد الشهاب على دعمهم لي في رحلة العلاج وتحملهم لتكاليف العملية".
 
أعلى