جمال محمود مدرب فلسطين: الأخطاء الدفاعية والغيابات كانت وراء الخسارة أمام عمان

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
قال المدير الفني للمنتخب الفلسطيني لكرة القدم "جمال محمود" إن الأخطاء الدفاعية والإصابات كانت وراء خسارة الفدائي بهدف لهدفين أمام المنتخب العماني أمس، وخروجه من الدور الأول من بطولة غرب أسيا السابعة للرجال المقامة في الكويت.


وأشار محمود إلى أن الهدف المبكر الذي سجله المنتخب العماني من هجمة مرتدة سريعة نتيجة خطأ دفاعي ومضاعفته بهدف ثانٍ صعب المهمة رغم تقليص النتيجة واستحواذ المنتخب الفلسطيني على أغلب مجريات الشوط الأول.


وأضاف المدير الفني للفدائي أن التسرع وسوء الحظ والتبديلات الاضطرارية التي أجريت خلال الشوط الثاني، إضافة إلى غياب ستة لاعبين أساسيين بداعي الاصابة كان عائقا ً إضافياً أمام طموحات المنتخب الفلسطيني في هذه البطولة.


من جهة أخرى، اعتبر عدد من المحللين والمتابعين أن المنتخب الفلسطيني قدم خلال هذه البطولة مستوى فنياً عالياً عكس تطور الأداء في الآونة الأخيرة، وهو ما ظهر جلياً في المباراة الثانية عندما حقق فوزاً تاريخياً أمام المنتخب اللبناني هو الأول للفدائي في مشاركاته السبع الماضية في بطولة غرب آسيا.


وكان المنتخب الفلسطيني قد ودع النسخة السابعة من البطولة بعد أن جاء في المركز الثالث في المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط من ثلاثة لقاءات خسر فيها من الكويت وعمان بذات النتيجة بهدف لهدفين وفوزعلى لبنان بهدف نظيف.
 
أعلى