جماهير المحرق البحريني تترقب مصير نجومها المخضرمين قبيل انطلاقة الموسم الجديد

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
تترقب جماهير نادي المحرق البحريني مصير نجومها المخصرمين مع الفريق قبيل انطلاقة الموسم الكروي الجديد المقررة منتصف شهر سبتمبر المقبل.

وفي الوقت الذي اعلن فيه علي عامر قائد المحرق السابق ابتعاده عن الفريق نهاية الموسم الماضي فان جماهير المحرق تبدي قلقها بشأن مصير اللاعبين المخضرمين امثال محمد سالمين وحسين علي (بيليه) سيد محمود جلال وراشد الدوسري في ظل حالة الضبابية التي تكتنف مستقبلهم مع الفريق.

واذا كان مسئولو نادي المحرق اكدوا في اكثر من متاسبة تمسكهم باللاعبين المخضرمين فان عدم وجود خطوات عملية على الارض تترجم تلك التأكيدات تجعل كافة الاحتمالات مفتوحة بالنسبة للاعبين الذين ساهموا في تحقيق المحرق العديد من الانجازات المحلية والحارجية والتي كان اخرها الفوز التاريخي بلقب بطولة الاندية الخليجية الموسم الماضي.

وبرز على السطح الاسبوع الماضي تصريح لافت للاعب الوسط البارز محمد سالمين الذي كشف بانه لم يتلق اية اشارات ملموسة من ادارة النادي بشأن تجديد عقده مع الفريق الذي انتهى مع ختام الموسم الماضي،وهو الامر الذي اثار تساؤلات عديدة في اوساط الجماهير المحرقية حول مدى جدية ادارة النادي بتجديد عقد اللاعب ،وما اذا كان هذا الامر سيسحب على بقية اللاعبين المخضرمين التي ترى في وجودهم مطلبا ضروريا للمحافظة على عنصر التوازن في الفريق.

وستكون الايام القادمة كفيلة بإماطة اللثام عن مصير لاعبي المحرق الكبار سواء بمواصلة مشوارهم مع (الذيب) او الانتقال الى اندية محلية اخرى تنتظر على احر من الجمر لضمهم الى صفوفها خلال الموسم المقبل في حال اعلان رحيلهم رسميا عن المحرق.
 
أعلى