جمهورية الانسان الديمقراطية الشعبية \ سلسلة

علي هادي

بيلساني ماجستير

إنضم
Feb 9, 2010
المشاركات
820
مستوى التفاعل
10
المطرح
العراق - بغداد
جمهورية الانسان الديمقراطية الشعبية 1


سادتي الكرام

حقل الحيوان ,مزرعة الحيوان رائعة من روائع الاديب الانكليزي جورج اروويل , لقد قرأتها مئات المرات , انتقد الرجل فيها النظام الستاليني في روسيا الحمراء .

وبتصرف عكستها الى (( جمهورية الانسان الديمقراطية الشعبية ))

اراها والمسها في كل مكان وزمان ربما جنوني يراها قريبة مني ...


غابة كبيرة مقسمة الى عدة مناطق يأمر فيهاعدد من الحيوانات القوية واحد هذه المناطق كان يعيش فيها اسد كبيرورعيته من بني البشر وكان يجلس في الظل ومعيته يصيدون له الفرائس ما لذ منها وما طاب .

وكان يفعل بهم ما يشاء بفعل قوته المهولة وخوف بني البشر من هذا الظالم , كان عددهم اكثر او اقل من خمسين أنسانا بين امراة ورجل و طفل .

كان هناك حمار عمله اشبه بالمقاول يتنقل بين المناطق يقايض بالحاجات بينهم وكان منطقة اسدنا تشتهر بوفرة الماء لديه , لذا كان يقايض الماء بالفرائس ووسيطه الحمار .

بني البشر وكانوا قد اختاروا احد الاشخاص للتواصل مع الاسد وكان اسمه عادل وله اسرة مكونة من زوجة وثلاثة اولاد , كانوا لايعملون كون ابيهم هو رب العمل والقائم على تلبية حاجات رئيسه الاسد .

وكان عادل كل ليلة يجتمع ببني البشر ويوعدهم بالخلاص من الاسد وكان يؤمل ويمني الكبير بتقاعد مجزي و الشباب بالزواج من بنات منطقته او المناطق الاخرى وكان بني البشر يسمعون له كثيرا .
وفي احد الليالي المقمرة اتخذ هذا العادل قراره بمهاجمة رئيسه الاسد والقضاء عليه وجعل الحكم انتخابا و وافق الناس على هذا ولكن ؟

قالوا له كيف ستقضي عليه ؟

قال عادل : لقد رشوت الحمار لكي يجلب مخدرا اضعه في الماء الذي اسقيه للاسد وخطب بهم خطبة عصماء و وعدهم بالاستقلال التام او الموت الزؤام واستبشر الناس خيرا .

كل الصباح وكانت وجبة فطور الاسد عبارة عن غزال وبعده ماء ليرتوي وبعد الفطور يغفو الاسد وكانت الغفوة وبعدها الطرد .
ولكن كانت هناك مشكلة عويصة من يتقدم ليرفع الاسد ويضعه في عربة الحمار ليأخذه لأبعد ما يكون , فصاح عادل بصوته الجهوري هلموا يا أخوان لقد أنتهى الاسد ولم يبق لنا سوى حمله ورميه في عربة الحمار .
وقف الناس خائفين .. حائرين كيف يحملون هذا الاسد الكبير ..

أحدهم قال : افرض قام الاسد .

والاخر يقول : افرض كمية المخدر كانت قليلة .

وكثر اللغط ولم يقم سوى اولاد عادل الثلاثة ورموا جثة الاسد في العربة واخذه الحمار بعيدا وبدون رجعة وجاءهم الحمار بالخبر السعيد .

وقال : لقد رميته بعيدا , أبعد ما يكون وانا سأبقى صديقكم الازلي .

ولكن بني البشر بصوت واحد اذهب انت ايضا وبدون رجعة لانريد ان نرى اي حيوان مرة اخرى .

تحققت احلام عادل واولاده الثلاثة

وهلل الناس ورفعوا عادل على الاكتاف وخطب بهم خطبة التحرير من الاسد المستعمر

وقال عادل: الان بدء العمل الحقيقي والمضني لتحقيق الاحلام التي اصبحت حقيقة ودعونا نحقق احلام شيوخنا بالتقاعد المريح وشبابنا وشاباتنا بالعيش الرغيد واضاف يجب القضاء على كل عادات الحيوانات المكتسبة لدى البعض .

وكما تعرفون لدى عادل ثلاثة اولاد سلام و وئام و ضرغام وكان الثلاثة على طرف النقيظ يعني : سلام عبارة عن زير نساء لايكل ولا يمل .
وضرغام عنده ملكة الرئاسة وسمي ضرغام تيمنا بالاسد لطباعه الحادة القريبة من الرئيس المخلوع .
اما وئام الابن الاوسط فكان همه الوحيد الاكل وليس غير الاكل شيء وعنده مقولة شهيرة

اشبعوني وخذوا روحي .

وفي هذه الاثناء فكر الجميع وبصوت خافت اين ستسكن عائلة الزعيم الجديد بعد التحرير الابيض من العدو اللدود كان عادل عفوا سيادة الرئيس ينظر اليهم وحوله اولاده الثلاثة

فقال : مالي اراكم تتكلمون بصوت منخفض لقد ولت الايام السوداء دعونا نفكر سوية وبصوت عالي

فأقترح بني البشر أن يكون الرجل المسن هو المتكلم لكبر سنه .

فقال :بأسمي وبأسم كل رجال المزرعة ونساؤها قررنا ان نسميها ...

فقاطعه الابن الاصغر ضرغام فقال ياعم لاداعي ان تسموها لاني سميتها
جمهورية الرئيس عادل واولاده الديمقراطية الشعبية

فقال الرئيس: ابني ضرغام ان الحكم ديمقراطي واترك عمك يكمل كلامه ولا ارضى على هذه التسمية وسوف اسميها
جمهورية الانسان الديقراطية الشعبية
والتفت الى الرجل الكبير وقال : له ما رأيك ياعم ..

فقال الرجل: احسنت وبورك فيك ولقدتشاورت مع الاخرين ووجدنا ان اسلم مكان تعيشون به هو بناء مسكن يليق بسيادتكم

فقال عادل : احسنت ولكن بيتي غير مهم انتم الاهم لانكم اساس الجمهورية ودعونا نرتاح اليوم وغدا نقرر ونعمل واشكركم جميعا ..

فذهب الناس الى بيوتهم البسيطة ليرتاحوا بعد هذه المظاهرة السلمية وكانوا عادة بعد العشاء البسيط يجتمعون عند الرجل الكبير يتسامرون ..فأجتمعوا والغريب اليوم عدم وجود عادل واولاده

قال الرجل المسن : ياجماعة ان الجلسة الليلة وحشة لان عادل كان ينورها وكانت خطاباته الحماسية تعيدني الى شبابي .

وفي الطرف الاخر كان سيادة الرئيس وعائلته يحتفلون وعلى طريقتهم الخاصة بالنصر العظيم .

نام الرئيس وعائلته وبني البشر بانتظار صباح حر على انغام الحرية .

فاذا ببني البشر يسمعون صوت بوق غريب يدعوهم للنهوض وكانت الشمس لم تشرق بعد فأجتمعوا في ساحة قد اعدت ليلا وكان منظم العملية باجمعها الابن الاصغر ضرغام .

فصرخ ضرغام بصوت جهوري تفرقوا كل على حدة الرجال على الخط الاحمر والنساء على الخط الاصفر ريثما يخرج السيد الرئيس وكانت هذه الكلمة غريبة على مسامع بني البشر ....

فخرج سيادته يتوسط ولديه بهيبة ووقار

وقال كلمته المشهورة ..
اليوم يوم عمل لان الاعداء يتربصون بنا , فاعملوا واعملوا واعملوا والعمل الاول القيام ببناء سياج حول جمهوريتنا لنحافظ عليها من دخول المتسللين والخونة ... هيا الكل يعمل وسيكون اولادي الثلاثة معكم , للبناء في الجهات الثلاثة وانا سأخذ بعظكم لبناء السور الامامي اعملوا ولا يتكاسل احد منكم لان بناء السور يعني بناء جمهوريتكم الكريمة فهلموا .....

وللرواية تكملة
 

علي هادي

بيلساني ماجستير

إنضم
Feb 9, 2010
المشاركات
820
مستوى التفاعل
10
المطرح
العراق - بغداد
جمهورية الانسان الديمقراطية الشعبية 2

جمهورية الانسان الديمقراطية الشعبية 2


وزع الناس الى اربعة مجموعات وكان الرئيس على مجموعة السياج الرئيسي وكل من اولاده على جهة معينة وحقيقة ارادت المجموعات الاربعة ان تبني سياج عالي بمعنى الكلمة وطبعا بسرعتهم لم يحسبوا حساب الزمن ولا حساب الناس التي لاتنفك تعمل ليل نهار من اجل حماية جمهوريتهم الفتية وكان الاسرع من اولاده ضرغام الذي طبعا انتقى الشباب من المجموعة ولم يعطي لامجال ولا استراحة وكان يعد هؤلاء الشباب ببناء جيش قوي يكون هو الامر الناهي وقبل المغيب عاد الاولاد الثلاثة ووجدوا والدهم اي سيادة الرئيس قد اكمل بناء الباب الرئاسية واكمل اولاده البناء واراد الرئيس ان يلقي خطابه ولكن ضرغام نصحه بالكف عن لقاء العامة والكف عن الخطابات مؤقتا وذهب الناس الى بيوتهم فرحين ببناء السياج والسد المنيع الذي يقيهم شر الاعداء وخاصة الحيوانات .
لا وجود لقواعد الحرب لديهم وحتى اللقاء التقليدي للناس في هذه الليلة لم يحصل لتعبهم واجهادهم وبقى الرجل الكبير يتأمل في التقاعد المريح الذي سيحصل عليه وهي أمنية لن يتنازل عنها ابدا ونام الرجل ولم تنم احلامه وامانيه.
وادرك الناس الصباح على صوت بوق واستغربوا ,من اين اتى سيادته بالبوق ؟
المهم اجتمع الناس وخرج سيادته بموكب محاط من اولاده ومن ستة شباب كان قد اختارهم ضرغام من يوم امس وكانوا مقسمين ثلاثة خلف سيادته وثلاثة امامه و تم بناء منصة ليلا من قبل جماعة الضرغام وصعد الرئيس على المنصة وقال:
اشكر جهودكم المضنية في بناء السياج ولايسعني الا ان اشكر اولادي الذين اثبتوا قيادتهم للمجموعات وانجاز العمل بوقت قياسي وهو الذي اتمناه في كل الاعمال .
يااخوان .. الاخطار محدقة بنا من كل صوب وحدب وكما تعرفون ان الاسد لم يقتل بل تم رميه بعيدا واتصور انه لم يسكت فتوقعوا الهجوم على جمهوريتنا الفتية في اي وقت فكونوا جاهزين ويقظين لكل طاريء وابقوا عيونكم مفتوحة واذانكم , لئلا يدخل جواسيس واليوم علينا ان ننفذ الجزء الثاني من البناء الا وهو سياج اخر حول قصري لانكم تعرفون الاحتياطات الامنية وتعرفون ان الاعداء موجودين في كل وقت .
فصاح الجميع نفديك بارواحنا
وصاح اخر من يجروء على المساس بقائدنا
وصفق الجميع للخطاب الرنان الذي الهب المشاعر وتفرق الجميع الى عمله المنوط به ونظموا عملية توزيع الارزاق وتم استحداث عملية التعداد للناس حتى يمكن التعرف عليهم واراد الرئيس بوضع كشوفات لكبار السن والشباب والفتيات وعدد الاطفال وكل ما موجود على ارض الجمهورية وحصر كل الموارد ليتعرف الرئيس على كل الموجود..
وكان في الطرف الثاني الاسد قد عادت اليه عافيته ولجئ الى مزارع اخرى, كان يتعامل معهم ورحبوا به اشد ترحيب وكانوا يخافون من تكرار التجربة فهيئوا له العدة والعدد للهجوم على مزرعة الانسان وانضم عدد غير قليل الى المعسكر التدريبي للاسد وكان الاسد يمني الحيوانات بالماء الوفير والمغانم الكثيرة ولكنه نسى الاذن الكبيرة للحمار الذي سينقل الاخبار عن المعسكر الى بني البشر مقابل غنائم ومكارم معدودة.
الهجوم
بعد الاخبار التي وصلت الى الرئيس عن هجوم وشيك وكان ناقل الخبر هو الوسيط المتجول الحمار فلقد امر السيد الرئيس بأدخال الحمار عليه للتباحث معه فدخل الحمار على سيادته وهو خائف لان سيادته امر بعدم التعامل مع كل اشكال الحيوانات .
فقال الرئيس : اهلا وسهلا بالاستاذ الذي يريد مصلحتنا.
قال الحمار : عفوا سيادة الرئيس ان علاقة سلالتنا مع بني البشر ازلية لذلك تهمني مصلحتكم اكثر من مصلحة عدوكم الاسد.
الرئيس : نشكرك ولكنى بحاجة الى بعض الاسلحة والمعدات وتعرف ان السيولة قليلة.
الحمار: كل شيء موجود وتحت اليد ولااحتاج الى السيولة بل احتاج الى بعض الاستثمارات في جمهوريتكم .
الرئيس . ونحن جاهزون .
فأنصرف الحمار على عجلة من امره لاحضار ما يلزم الجمهورية الفتية وليحقق هو الاخر النصر على الاسد لانه كان السبب بأكل نصف الحمير في المزارع والحقول الاخرى.
وكان الخبر الاكيد ان الهجوم سيكون من باب الجمهورية الامامية لان مقر الرئاسة هناك وعندما يسقط مقر الرئاسة تسقط الجمهورية .
وصلت الاسلحة وكان عددها قليل ولكنها كافية بتصور الرئيس وتم حفر الخنادق وبناء المتاريس وتم وضع في الخنادق الاشجار اليابسة وتم حرقها للسيطرة على كل الظروف واجتمع سيادة الرئيس بالناس فقال لهم :
ايها الناس اسمعوا وعوا ان الاعداء اعدوا عدتهم وان الاصدقاء من الحمير قد اخبرونا
وان الهجوم من الباب الرئيسية فوحدوا صفوفكم وكونوا من هذه الليلة على استعداد تام لانها معركة مصيرية فيها نكون اولا نكون وسيكون اولادي الثلاثة القادة لثلاث مجموعات تتقدم الواحدة تلو الاخرى بامرى وارى النصر وعلاماته قريبة .
وفي ساعة مبكرة من اليوم التالي رأى كشافة الرئيس الحيوانات وهي تتقدم بأتجاه الجمهورية فنادى على الرئيس وبدوره نادى الناس للتأهب وهجمت الحيوانات وكان الاسد في مقدمتهم يحثهم على اعادة الارض المغصوبة واحتدم القتال وكانت فعالية الاسلحة والخنادق فوق الممتاز واستمرت المعركة لاكثر من اربعة ساعات .
سقط الاسد قتيلا وكثير من الحيوانات احترقت في الخنادق ووقع قتيلا ابن الرئيس الاوسط وئام وبعض الجرحى من جراء استخدام الاسلحة بالخطأ ووقع في الاسر اكثر من عشرين جاموس وهرب الباقين بعيدا.
فنظر الناس الى بعضهم ولم يصدقوا ماحصل فابتهجوا وهللوا بالانتصار وتم اسعاف الجرحى واطفاء النار في الخنادق والتفوا حول رئيسهم والرجل واجم وولديه حوله وولده مسجى امامه مصاب بطلق ناري في ظهره خطأ .
قال الرئيس : اهنئكم بالفوز الغالي واعزي نفسي بأستشهاد ابني المقاتل المغوار الذي سال دمه وهو يقاتل الاعداء في سبيل الجمهورية فدعونا الان ندفن الشهيد واكلف ابني سلام بكتابة تقرير عن حجم الاضرار وابني ضرغام بقتل الاسرى وتقديمهم وجبة لنا على روح الشهيد البطل.
وكل ذهب الى عمله واختاروا قطعة ارض قريبة من النهر وعلقوا عليها قطعة كتب عليها مقبرة الشهداء وكان الشهيد وئام هو القبر الوحيد وهم ضرغام بذبح الاسرى وسلخهم واستعان بالشباب لطبخهم واعلن الحداد لثلاثة ايام .
وبعد اليوم الثالث جمع سيادته كل بني البشر في الارض التي قامت فيها المعركة الرئيسية وخطب فيهم قائلا :
اخواني واولادي كما تعرفون لم نتمكن من الاحتفال بالنصر العظيم وهذه الارض التي نحن مجتمعون عليها هي ارض مقدسة لانها كانت الشاهدة على انتصارنا لذلك سنطلق عليها اسم ساحة النصر وسنبني فيها نصب للشهيد وان شئتم نسميها ساحة الشهيد وئام وهي اختيارية وكما تعرفون انها الديقراطية وصوتكم الاول والاخير وردد كل الواقفين انها ساحة الشهيد وئام فلولاه لكنا لقمة سائغة في فم الاسد الظالم وكان الرجل الكبير واقف واجم وكان بجانبه احد متملقي الرئيس فقال له.
المتملق : ياعم مابك ؟
الرجل الكبير : يابني لاشيء ولكن ذكرني كيف قتل وئام .
المتملق : ايها الكهل كيف تقول قتل وهو استشهد على يد الاسد الشرير اين كنت الم تقاتل معنا ؟
الرجل الكبير: يا بني لقد اصابه ضرغام من الخلف والكل يعرف بذلك ومالك انت متحامل عليّ هكذا
فقاطعه المتملق وقال لولا عمرك لكنت عشائنا اليوم .
فدردم الرجل الكبير وتمشى الى بيته ..
واصدر السيد الرئيس مرسوم جمهوري بتعيين
سلام نائب رئيس المزرعة
وضرغام وزيرا للدفاع
وتشمل الاستخبارات والمخابرات وكل مايلزم للدفاع ومرسوم باعادة كل الاسلحة ونرجو من الناس عدم التشبه بالحيوانات بالعادات والتقاليد لاننا بني البشر متحضرون
وتخليد يوم الانتصار وجعله العيد الرسمي للجمهورية وتقام فيه الاحتفالات وسنختار علم نضع فيه صورة الشهيد حتى لايغيب عن الاذهان ويبقى في الضمير .

و لها بقية

ان بقيت اتنفس زفيرها
 

علي هادي

بيلساني ماجستير

إنضم
Feb 9, 2010
المشاركات
820
مستوى التفاعل
10
المطرح
العراق - بغداد
جمهورية الانسان الديمقراطية الشعبية 3

جمهورية الانسان الديمقراطية الشعبية 3


تنفس الكل الصعداء بعد المعركة والتي سميت :
معركة التحرير

وجاء الحمار ليجني الثمار

رحب سيادة الرئيس واولاده بالحمار لمساعدته في الفصل بين قوى الشر والخير

قال الحمار : سيادة الرئيس لايسعني الا ان اهنئكم بقيادتكم للمعركة وللاستراتيجية الجبارة وبصلابة ولديك واعزيك باستشهاد البطل وئام الذي تفانى للزود عن جمهوريتكم ولقد جلبت لكم شيء نسيتموه ولكن بفطنتي اتصور انكم تحتاجوه .

فتبسم سيادته للموضوع وقال اتحفنا يا استاذ ...

قال الحمار : انها الانواط التي توزع بعد الانتصار ....

قال سلام النائب : لاينسى سيادة الرئيس هذه الاشياء ولكن استشهاد البطل لم يدعنا نحتفل

قال الرئيس : احسنت يا سلام

قال الحمار : واليوم اذكركم باستحقاقاتي عليكم ,عفوا استثماراتي

قال الرئيس : وماهو استثمارك في الجمهورية

الحمار : النهر وعيون الماء

قال ضرغام وزير الدفاع : وماذا نشرب وكيف نسقي اراضينا ؟

قال الحمار : عفوا سيادتكم لقد استوردت مكائن خاصة لتصفية المياه فلاداعي للشرب من النهر ومكائن اخرى للسقي وسأدخل المكننة لكل شيء

سلام : والثمن

الحمار دعني اكمل سيادة النائب مقابل كل هذا سنستوفي اجور زهيدة

الرئيس : ونحن اقصد انا واولادي

الحمار : سيادة الرئيس واولاده يتدللون لاني ارى قصر سيادتكم ينقصه الكثير

النائب : وانت من توفر هذه النواقص

الحمار : نعم لاني اعتقد كنت مهندس لسياستكم فدعوني اكون مهندس اعماركم

الرئيس : استاذ حمار كلالجمهورية مفتوحة لك ولكن شرطي ان يكون النائب على اطلاع تام على الخطة الخمسية التي ستنفذ في الجمهورية

وفرح الحمار بتعيين سلام بدل ضرغام لان داء سلام ودوائه موجود وبكثرة

الرئيس : لنا طلب عندكم نريد الكهرباء

قال الحمار : كل الطلبات اوامر

قال الرئيس : اذن رتب مع النائب وتوكلوا لاني كما تعرف مشغول بامور الجمهورية

وودع الحمار بحفاوة وشكروا له التعاون وجلبه الانواط

وصدر مرسوم جمهوري

ايها الشعب الكريم لقد صدرت قائمة بتوزيع الانواط فعلى كافة المواطنين الحضور الى ساحة الشهيد وئام غدا صباحا وبأجمل حلة

وتجمع الناس وحضر سيادة الرئيس ونائبه ووزيره والغريب ان عدد الانواط كان خمسة فقط

وتم توزيعها على الشكل التالي :

سيادة الرئيس نوطين لعبقريته وقيادته المعركة

الشهيد وئام نوط واحد لاستشهاده

النائب سلام نوط واحد لبسالته

وزير الدفاع نوط واحد لجرأته

ورجع الناس فرحين مرحين لقيادتهم السياسية التي حررتهم من الاعداء و لكرمه في توزيع الانواط على من يستحقها و بجدارة .

وهناك بقية
ان بقيت اتنفس زفيرها
 

علي هادي

بيلساني ماجستير

إنضم
Feb 9, 2010
المشاركات
820
مستوى التفاعل
10
المطرح
العراق - بغداد
جمهورية الانسان الديمقراطية الشعبية 4

جمهورية الانسان الديمقراطية الشعبية 4


بعد الخصصة والاستثمارات سارت الامور على احسن ما يكون

اشتغل بعض الناس في مشاريع الاستاذ حمار في السقي ومحطات تصفية المياه ووصلت اعمال الاستاذ الى مطاعم الوجبات السريعة ولكن الاستاذ يتذكر شرط الرئيس بمسميات هذه المشاريع مثل محطة تصفية ماء الرئيس القائد ومحطة سقي ماء الشهيد ومطعم القائد .. الخ

وكان سيادة الرئيس قد امر سابقا بتعداد لكل المواطنين في الجمهورية وكانت تحت اشراف وزير الدفاع ومدير مخابراته ضرغام ورفع الكشف الى سيادة الرئيس و أجتمعت القيادة لدراسة الكشف وتبين الاتي :

تتكون الجمهورية بالضبط من ستون مواطن ...

عدا عائلة الرئيس وهؤلاء المواطنين خمسة اعمارهم بين الخمسين عام والخمسة والستون

وعشرون شابا وعشرون امراة بين متزوجة وشابة

وخمسة عشر طفلا بين الثلاثة سنوات والستة سنوات

قال الرئيس : ماقولك بني

ضرغام : سيادة الرئيس اتصور ان كبار السن يجب ابعادهم في مصحة او مايسمى بدار كبار السن حتى نستطيع ابعادهم عن البقية كيلا يذكرون الباقين بماضي نريد نسيانه

الرئيس : احسنت بني لك ذلك

ضرغام : العشرون شاب عشرة منهم متزوجين ولديهم اطفال والباقي نعمل لهم زواج جماعي على شرفكم فنضمن ولائهم ونزيد النسل للمحافظة على الجمهورية

الرئيس : عفارم عليك ولدي لقد انجبت رجلا واتذكر كيف كنت تأكل مع الاسد وتأخذ حقك منه رغم خوفنا جميعا ولكن والاطفال ؟؟

ضرغام : بسيطة جدا لقد قمت بأنشاء مدرسة للمخابرات واسميتها مديرية مخابرات الرئيس وسيكون الاطفال اللبنة والنواة لبناء هذه المدرسة

الرئيس : بورك فيك بني ولكنك نسيت التكاليف ومصاريف كل هذا

ضرغام : وهذه بسيطة نفتح باب التبرع للمجهود الحربي على كل المواطنين وكما تعلمنا من سيادتكم الوطن للجميع

الرئيس : احسنت واليوم اغلب المواطنين يعملون والاستثمار بدء بالمردود المالي عليهم .

قاطع ضرغام الرئيس وقال :عفوا سيدي الرئيس كل شيء مسجل ومكتوب وما عليك سوى ان تأمر بأخراج ملف اي مواطن حتى ملف نائب الرئيس وسيكون على مكتبكم بثواني

الرئيس : بصراحة اخاف منك

ضرغام : ابنكم وخادمكم المطيع حتى الموت

وفض الاجتماع على خير وتم لضرغام وسيادة الرئيس كل شيء اذ تبرع الحمار بكافة المصاريف وبدون ارهاق كاهل المواطنين وبأستغراب من قبل العائلة المالكة

وتم اعمار الساحات والبيوت للمواطنين والقصور الرئاسية على اكمل وجه سيما قصور النائب ووزير الدفاع واصبح الحمار حاضر كل جلسات الرئاسة والمجلس الموقر

واخذ يشاهد المواطنين يوميا شعار جديد معلق في الساحات ومن هذه الشعارات

كل من يسير على اربع هو عدو

يحظر على المواطن قتل اي مواطن

جميع المواطنين متساوون

اكثروا من النسل لانه قوتنا

كل من يمشي على اثنين ويرتدي الملابس صديق

الشباب اداة المستقبل

تذكروا الشهيد وئام كونه قدم حياته للوطن

سيادة الرئيس معلمنا وملهمنا

الرئيس يأمر ونحن ننفذ

نموت.. نموت ويحيا القائد

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ

بعد العمل في الاستثمارات الحمارية في الجمهورية عاش المواطنين في بحبوحة واخذ قسم منهم يتغيب عن العمل خاصة في المحطات الخاصة لتصدير المياه وكان قد تطور الامر الى تصدير المزروعات وشعار الاستاذ حمار تصدير كل ما يمكن تصديره ما دام السيد النائب راض ومرتاح وتكفل الحمار بتوفير ما يلزم السيد النائب من مزاج يناسب المرحلة التي يمر بها وكل اوامر النائب مجابة ووصل الحد بالسيد النائب بطلب الاشياء المستحيلة وكانت تلبى وكانت الاجتماعات تتم بليالي وردية والاتفاقات والعقود توقع على ضوء الشموع واقترح الاستاذ حمار على النائب الاستيراد ..

النائب : وماذا نستورد !

الحمار :سيادة النائب كما تعرف ان اليد العاملة بدأت بالتهرب من العمل وسيادة الرئيس القائد مناسباته وعطله كثيرة واخوك السيد وزير الدفاع قد اخذ زينة الشباب لعمل فرقته الذهبية ونحن الان بحاجة ماسة الى يد عاملة من الحيوانات

النائب : ماذا تقول حيوانات وهي الد اعدائنا وبماذا ابرر واقول للسيد القائد

الحمار : دع سيادته لي وانا كفيل بأقناعه

النائب : والشعب الذي يقرأ الشعارات ماذا يقول

الحمار : الشعب مسكين وقد مررت اشغال كثيرة عليه وماذا يريد الشعب انا كفيل بتوفير كل مستلزماته

النائب : دعنا نعرض المشروع على سيادة الرئيس القائد

الحمار : ولكن دعني اقنعه وحدي وبطريقتي وحقك مضمون

النائب : اتفقنا

واجتمع سيادة الرئيس القائد المناضل عادل ابو الشهيد وقائد الجيوش الاوحد بالسيد والاستاذ حمار افندي

سيادة الرئيس : تفضل استاذ حمار ما المشروع الذي تريد عرضه عليّ

الحمار : اتصور ان الفكرة وصلت اليك وأظن ان الجمهورية مهددة بأخطار خارجية وانتم احوج ما يكون الى المواطنين للدفاع عنه , ففكرت بجلب يد عاملة من الحيوانات لملئ الفراغات وزيادة الانتاج وكما يعرف سيادتكم ان مصروف المجهود الحربي كثيرة ويحتاج الى تصدير سلع كثيرة وكما تعرف سيادتكم ان الانسان مصاريفه كثيرة بينما الحيوان اكل وشرب فقط وينتج اكثر

الرئيس : والمواطنين ما نعمل بهم

الحمار :دع السيد وزير الدفاع يجندهم للذود عن الوطن ويكونون تحت السيطرة اكثر

الرئيس: و حجتنا في استيراد الحيوانات

الحمار : بسيطة مرسوم جمهوري من سيادتكم بتعديل الشعارات وكل شيء ينتهي وبالنسبة للحيوانات العاملة سأعمل بكل جهد على عدم اختلاطها بحيوانتكم ولا مواطنيكم لاني سأبني حضائرها بالقرب من عملها

الرئيس : اراك رتبت كل شيء

الحمار : ومن هو ملهمي ومعلمي ومهندس اعمالي انت ياسيادة الرئيس وبدل نسبة50% ستكون 65% وتتدلل علينا

الرئيس : انت تعرف ان راحة المواطن هي فوق كل شيء واسعاده غاية اسعى اليها وامانه وعياله في رقبتي وابنائي

الحمار : صحيح واراك تفانيت على هذا سيادتكم واولادكم

الرئيس : ارجوك ان تعمل بصمت فشعاري ( اعملوا بصمت وهدفي المواطن وليس فوقه شيء )

الحمار : بورك فيك سيدي وكم تمنيت ان اكون انسانا في جمهوريتكم العظيمة

وانفض الاجتماع على خير وتم كل شيء للحمار وفوقها زيادات وكان شرط سيادة الرئيس يجب ان تكون الحيوانات العاملة لم تشترك لا هي ولا احد من عائلاتها او اقاربها في التحريض اوالقتال ضد الجمهورية لا من قريب ولا من بعيد وتكون حيوانات مسالمة وغير برية او وحشية وسيتم عمل اضبارة لكل حيوان تبين نوعه وفصليته وانتمائاته وتحفظ اضابيرهم لدى السيد مدير المخابرات واذا تبين العكس يذبح الحيوان ويقدم على مائدة البشر

مرسوم جمهوري

شعبي المناضل وابنائي الاعزاء انتم اساس جمهوريتي وكنت قد رفعت شعار ان كل الحيوانات عدو ولكن كما تعرفون لكل مرحلة ولها اولولياتها ونحن الان في مرحلة نحتاج فيها جهد كل مواطن للدفاع عن الجمهورية وكل الحقوق محفوظة ومدفوعة وكما تعرفون لقد حققنا الكثير في خطتنا الخمسية وكنت اسهر الليالي في سبيل وضع برنامج لاعدادكم للمرحلة اللاحقة وانها خير وستجلب عليكم السعادة لذلك قررنا تعديل الشعار كل الحيوانات اعداء ولكن بعضها صديق .

عــــــــــــــــــــــــــــادل

رئيس جمهورية الانسان الديقراطية الشعبية


 

علي هادي

بيلساني ماجستير

إنضم
Feb 9, 2010
المشاركات
820
مستوى التفاعل
10
المطرح
العراق - بغداد
جمهورية الانسان الديمقراطية الشعبية 5

جمهورية الانسان الديمقراطية الشعبية 5


اصبح المواطنين في ذمة السيد وزير الدفاع وفرقته الذهبية التي دربت على اكمل وجه واحدث المعدات واصدر البيان التالي :

بيان صادر من وزارة الدفاع

ايها المواطنين الكرام بعد التوجيهات المهمة الصادرة من السيد القائد الاعلى للقوات المسلحة تطلب وزارتنا من كل المواطنين شيبا وشبابا نساءا واطفالا التوجه صباح الغد الى مقر الوزارة للالتحاق بجيش الدفاع الشعبي لتلقي التدريبات للذود عن جمهوريتنا الكريمة ومن يتغيب عن الحضور يعامل معاملة الخائن والمتعاون مع الاعداء وكما تعرفون ان اعداء الجمهورية كثيرين والاعداء المتربصين بتجربتنا اكثر .
اللواء الركن
وئــــــــــــــــام عــــــــــــادل
وزير الدفاع وقائد العمليات وامر خطة حفظ امن الجمهورية

واستغرب الناس وكان الاكثر استغرابا كبار السن الذين لم يتهنوا بعد بتقاعدهم المريح وكانوا يتسائلون عن الخطر المحدق بهم وخاصة من دول الجوار واي دول جوار واي اعداء واي حدود ولكن تسائلاتهم قطعت بوصول الفرقة الذهبية لحملهم الى الوزارة .

فقال احدهم : ماذا تريدون الم يكن الموعد غدا

الضابط : انهض وارزم اغراضك لاوقت لدينا للتسؤلات انها الاوامر وانتم مطلوبين عى وجه السرعة

وقال الثاني : هل وصل الاعداء

وقال الثالث : اتصور ان دول الجوار ارسلت مسلحيها ليفجروا انفسهم

وقهقه الجميع وحزموا امتعتهم وذهبوا مع الضابط

ووصل الجماعة الى مقر الوزارة وبالمناسبة ان فرق العمر بين كبار السن والسيد الوزير فرق الاربعون عاما او اكثر

سمعوا صوت من الداخل يقول ادخلوهم

ودخل كبار السن الخمسة المحتارين وتحيط بهم الفرقة الذهبية وهم مستغربين

وصاح الضابط انتم الان في حضرة السيد الوزير ... احترم

السيد الوزير : اهلا وسهلا بفخر الجمهورية ورجالتها الصالحين الذين ابلوا في معركة التحرير البلاء الحسن .
واستغرب الجميع لان الكل يعلم لم يشترك الا رجل واحد كان الشاهد الوحيد على استشهاد وئام وكونه الشاهد الوحيد كان هو المكروه والبغيض الوحيد لانه يذكرهم بالحقيقة

واكمل السيد الوزير كلامه : وكما تعرفون انتم الوتد الذي نتكئ عليه ايام الازمات وانا احضرتكم كي اوصل اليكم فكرتي وخطتي التي سأعمل بها مع الباقين والمطلوب منكم ان تضحوا امام المواطنين لاني اعتقد ان اعماركم ليست فيها البقية الباقية التي تحرصون عليها

وصاح صاحبنا كبير السن : يعني تريد ان تجعل منا حقل تجارب لفرقتك الذهبية وكنت انا الشاهد الوحيد

ولم يكمل كلامه الا وأنقض عليه اعضاء الفرقة وذبحه من الوريد الى الوريد

وصاح سيادة الوزير : ماالذي فعلته واين الديقراطية ولكن بيني وبينكم فرح ضرغام فرحا كبيرا بداخله لانه تخلص من الشاهد

وانتفض الجميع وبصوت واحد تعيش الجمهورية حرة ومستقلة وقام اثنان واخرجوا الجثة وكأن شيئا لم يكن

قال الوزير : هل هناك سؤال او استفسار فأنها جلسة ديقراطية ولن نضغط على احد لانكم الاساس وباب القاعة مفتوح لمن لايرغب بالتطوع من تلقاء نفسه في جيش الدفاع الوطني هل انتم موافقون

وصاح الجميع وبصوت شبابي جهوري
مــــــــــــــوافــــــــقــــــــــون

السيد الوزير : والان اذهبوا وبينوا للمواطنين حريتنا وديمقراطيتنا ونحن لكم شاكرون

ووصلت الاخبار الطيبة للمواطنين بعد ان زينت والحق يقال ان جهاز المخابرات كانت له الريادة وقناتهم الفضائية >الحميرة< كانت الرائدة في نقل الخبر العاجل وبالمناسبة سميت الحميرة نسبة الى مؤسسها الاستاذ حمار وكان الموعد المقرر للالتحاق الساعة الثامنة صباحا وعلى نفقة وزارة الدفاع ولكن الناس بكرت في الوصول وعلى نفقتهم الخاصة وفي ساعة مبكرة جدا وبهرجهم ومرجهم ايقظوا السيد الوزير وفرقته وتمت اجراءات التطوع سريعا وانتظموا في صفوف مرتبة وبدون تدخل الفرقة وانشدوا :

كلنا فداء للجمهورية

كلنا فداء القائد

ورفعوا لافتة خط فيها

نحن ابناء الجمهورية ارواحنا فداء للقائد الذي بنى واسس جمهوريتنا الشعبية الديقراطية

وخمز ضابط الفرقة الذهبية لسيده وقال : وانت تلومنا على قتل الخائن

الوزير : وانت لاتعلم ان الذي قام وذبح هو احد اعضاء الفرقة وحرسي الخاص وقام بأمري فأسكت وقم بواجبك

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

سادتي

ادرك المواطنين ان جمهوريتهم تحولت الى ثكنة عسكرية ولكنهم يتدربون بدون اسلحة كلها تدريبات على كيفية الانقضاض على العدو وحماية انفسهم من خطر العدوكيلا يخترقون امنيا لان الاعداء التي تطمع بالجمهورية كثيرون والكل يسئل من العدو ومن اين تخترق الجمهورية اسئلة كثيرة تدور في اذهان المواطنين وهي حالة صحية لان المواطن عندما يفكر يعني يعرف من عدوه ومن صديقه ولاحظ المواطنين حالة غريبة كثرة الحيوانات التي تعمل في الجمهورية وحيوانات تعمل ضمن نطاق الثكنة قسم اخر يتجول في شوارع الجمهورية .

الاستاذ حمار طلب الاجتماع بالسيد القائد لأنه يحمل انباء سارة الى سيادته وسمح له بلقاء سيادته .

السيد الرئيس : اهلا وسهلا بحمارنا الوفي ونشكرك على الخدمات الجليلة المقدمة من جنابكم ولكن اين الاخبار السارة ؟؟

الحمار : سيدي الرئيس هل تعرف معنى النفط ؟

السيد الرئيس : وهل انا حمار حتى لااعرف ماهو النفط ؟

الحمار : عفوا سيادة الرئيس انه النفط والحقول الوفيرة منه في جمهوريتكم , انها البشرى سيدي الرئيس .

السيد الرئيس : وكيف عرفت بوجوده ومن الذي ارشدك له ؟

الحمار : ماذا تقصد سيادة الرئيس ؟

السيد الرئيس : ان هذه الحقول موجودة منذ زمن وليست الحقول وحدها بل يوجد في الجمهورية يورانيوم وعندي النية لبناء مفاعل يتماشى مع الظرف الذي نحياه

الحمار : سيدي الرئيس كل هذا موجود وانا في غفلة انها كنوز

السيد الرئيس : نعرف ذلك وبما انك عرفت نريد منك كوادر متخصصة لاجل الاستفادة منها .

الحمار : موجودين

الرئيس : من هم الموجودين

الحمار : سيدي المختصون بأستخراج هذه الكنوز وتوجد دول في المنطقة مستعدة للتبادل التجاري

الرئيس : توقف لانريد الاستخراج والتصدير على اساس الخام بل نريد الاستخراج والمعالجة ثم التفكير بالتصدير لدول تشتري باسعار مغرية ومقابل اسلحة متطورة لبناء ترسانة عسكرية

الحمار : ولكن لمن بناء الترسانة العسكرية

الرئيس : ولماذا المقاطعة

الحمار : عفوا سيادة الرئيس

الرئيس: مادام هناك اسلحة اذن هناك قتال بعيدا كان ام قريب وسنستخدم النفط كسلاح اساسي للضغط اما اليورانيوم فهو سلاح المغفلين الذي يصوروا للعالم على استخدامه السلمي وانا مقتنع انهم يستخدموه للحروب لانه عالي الكلفة ومحطاته اغلى بكثير هل تعلم اذا اردنا ان نستفاد منه في توليد الكهرباء بأن هناك الف طريقة وطريقة لاستخدام غيره وبأقل التكاليف

الحمار : لااصدق ان هذه الجواهر تخرج من فمك المقدس

الرئيس : لاتخجل تواضعي المهم اريد منك الان حيوانات تعمل بهذا الاختصاص ما دمت قد عرفت بالموضوع وكما تعرف ان جمهوريتنا فتية وليس لدينا رؤوس الاموال واليد العاملة لعمل كل هذا لذا سأحول لك المشاريع مقابل نسبة معقولة لنا قيمتها 88% كونك تستاهل كل خير

الحمار : سيدي الرئيس اشكرك الشكر الجزيل وسأكون حمارك الوفي وجندي تحت امرتكم للدفاع عن جمهوريتكم وديمقراطيتكم واسمح لي ان اقدم لك هدية متواضعة لقبولكم مقابلتي.

السيد الرئيس : هل تعرف ياحمار علاقة الانسان بالحمار انها علاقة ازلية ولا يمكن ان يستغني الواحد عن الاخر لاننا مرتبطين روحيا وهل عمرك كله سمعت عن حمار قتل انسان وهل سمعت الانسان اكل الحمار ابارك خطواتك المتميزة في بناء الجمهورية واقبل هديتك.

وكانت الهدية عبارة عن خمسون كلبا نوع وولف مخصصة للقتال والحماية وشكل بهم فوج طواريء لحماية الرئيس.
 

علي هادي

بيلساني ماجستير

إنضم
Feb 9, 2010
المشاركات
820
مستوى التفاعل
10
المطرح
العراق - بغداد
جمهورية الانسان الديمقراطية الشعبية 6

جمهورية الانسان الديمقراطية الشعبية 6


حدث تطور رهيب وغريب وعجيب اثر اجتماع جمع بين نائب رئيس الجمهورية ووزير الدفاع وصدر البيان المشترك

بيان مشترك رقم واحد

ايها الشعب العزيز لقد مات رئيس الجمهورية الشعبية الديمقراطية اثر مرض عضال وهو داء الكلب بعد معاناة اليمة من المرض لان احد كلاب السيد الرئيس القائد المرحوم قد عضه اثناء تدريب الكلب على مهمة خطيرة وبدورنا نطمئن الشعب العظيم على تسلم السلطة .
ايها الشعب العظيم لقد حررناكم من العدو الازلي الاسد ونحن اليوم سنكمل المسيرة التي خطها سيادة الرئيس وانها ثورة بيضاء على كل الكلاب المهداة الى المرحوم بل وعلى كل الحيوانات .
الاخوة الاعزاء هلموا الى مبايعة نائب رئيس الجمهورية لانه كان وراء اكتشاف هذا المرض ولقد وعدنا مستشار المزرعة الاستاذ حمار بتوفير كل المستلزمات الواجبة لدفع عجلة تقدم الجمهورية الى امام .
نشكر لكم اصغائكم ونرجوكم التزام الهدوء .
نائب رئيس الجمهورية ووزير الدفاع

بيان مشترك رقم 2

ايها الشعب بهمتكم وبهمة الغيارى وبعد المشاورة تم تعيين السيد سلام رئيس للجمهورية .

بيان رئاسي رقم 1

تعديل منصب الوزير ضرغام الى نائب رئيس الجمهورية ووزير الدفاع ومدير المخابرات .
رئيس الجمهورية

بيان رئاسي رقم 2

تعيين الاستاذ حمار المستشار الاول للرئاسة والناطق الرسمي ووزير الاستثمارات في الجمهورية .
رئيس الجمهورية

بيان من وزارة الدفاع

سيكون حظر للتجوال من الساعة الثانية عصرا الى الواحدة من عصر اليوم الثاني

وزير الدفاع

بيان من وزارة الدفاع

يسرح كل المتطوعين وعليهم بملازمة بيوتهم للضرورة القصوى

وزارة الدفاع

بيان رئاسي رقم 3

سيتم دفن المرحوم السيد القائد في مقبرة الشهداء وستتم العملية بمنتهى السرية

رئيس الجمهورية

وصرح الناطق الرسمي
ستقوم الحكومة بتوزيع الحصص من الغذاء والدواء والوقود على المواطنيين ونوصيكم الحذر الحذر

الاستاذ حمار المستشار والناطق الرسمي للحكومة ...

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
 

علي هادي

بيلساني ماجستير

إنضم
Feb 9, 2010
المشاركات
820
مستوى التفاعل
10
المطرح
العراق - بغداد
جمهورية الانسان الديمقراطية الشعبية 7



جمهورية الانسان الديمقراطية الشعبية 7



اصاب الناس الهلع ودارت بخلدهم اسئلة واسئلة وينتظرون الاجوبة ولكن ممن ؟؟

خاصة وان بعض العوائل اولادهم في الفرقة الذهبية وقسم في حمايات المسؤليين ولايدرون ما العمل

وهم في اقامة جبرية منذ اكثر من اسبوع ولا توجد الا ساعة للخروج وتقطعت بهم السبل وسيطر الحمير على كل الاسواق واصبحوا هم المستوردون والمصدرون والملاحظ ان عدد الحمير اكثر من الناس ويطالب المسؤليين الناس بكثرة الانجاب ويسئل الناس كيف ننجب والظروف المحيطة غير اعتيادية وبدء صراع جديد يلوح في الافق بين سلام وضرغام


ونشأت تكتلات للطرفين وانقسم الناس بين المعسكرين ولكن القوة الحقيقية والجرأة لدى ضرغام وجماعته وينادون بالاستقلالية والحكم الذاتي وجماعة سلام ينادون بها فدرالية ويبقى الحكم بيد سلام واختلف الناس وبدء نوع من الهرج والمرج واستحل النهب بين المجموعتين والحواسم بينهم على قدم وساق واضطر القطبان الى عقد جلسة مطولة بينهم وكان الحمارالفيصل بين الاخوة عفوا الاعداء

الحمار : انتم اخوة ولايجوز الاقتتال لانكم بعملكم هذا قسمتم الناس وقام البعض بتسليب واخذ الاتوات وقطع الطريق الوحيد الذي نتصل من خلاله بالعالم بل واكثر من هذا اخذت جماعتك يا ضرغام ضريبة على كل المواد المصدرة وكما تعرفون انني ادفع الكثير بنسب معقولة

ضرغام : كل الذي تقوله صحيح وانا لا اتنازل عن اي شبر في الجمهورية لاني قاتلت وضحيت

سلام: وانا ماذا فعلت هل قتلت اخي ام ابي انا انسان معتدل ولاتهمني الرئاسة بقدر ما يهمني ارساء الديمقراطية وحكم الشعب لنفسه ولندع الشعب يختار

ضرغام : اي شعب تتكلم عنه نحن نصنع الشعوب وليس العكس

الحمار : ياجماعة دعوا كل هذا ودعوني اطرح عليكم مقترح وافقتم عليه خير على خير لم توافقون سأنسحب واسحب الحمير ولتذهب استثمارتكم الى الجحيم

سلام وضرغام : بصوت واحد اذهب الى الجحيم انت وحميرك

للاسف لاول مرة يتفقون ولم يعرفوا خاتمتهم اين ستكون؟

لان الاستاذ حمار كان اساسا قد اتفق مع حميره على تخريب كل الممتلكات الممكن تخريبها ليعجز الاخوة عن عمل اي شيء
وفعلا خرج الحمار مع حميره ولكنهم لم يذهبوا بعيدا واحتار الاخوة بعد ان شاهدوا حجم الاضرار والدمار الذي تم على يد الحمير احتاروا في امرهم وظلوا يتصارعون رغم المحن التي وقعت على رؤوسهم والتي يمرون بها الان .....


 

علي هادي

بيلساني ماجستير

إنضم
Feb 9, 2010
المشاركات
820
مستوى التفاعل
10
المطرح
العراق - بغداد
جمهورية الانسان الديمقراطية الشعبية \ نهائي

جمهورية الانسان الديمقراطية الشعبية \ نهائي

في الجمهورية هرج ومرج

ومليشيات ضرغام تقتل على الهوية

وجنود سلام ملتفين حول رئيسهم خوفا من الانقلاب

وقام بعض الناس الغاضبين بنبش القبور ولم يجدوا سوى العظام واصبحت حياة الانسان لاتطاق

فواحد من الناس يتسأل من يصنع الدكتاتور

والاخر يجيب كلهم كذابين

لادكتاتوريات ولا طاليب انها السلطة والثروة

لايوجد ثالث لهما ونحن نساق مع الظالم مرة واخرى مع المظلوم واخر يقول اسكتوا لان السكوت غنيمة

والاخر يصيح اعيدوا لنا الاسد اوحتى حمار يحكمنا لانهم الوحيدين المؤهلين لقيادة الانسان

ويصيح اخر الموت للحيوان والانسان لانهم قتلة وسراق وصاح اخر واخر والدم يسيــــــــــــــــــــــــــــــــــل

بين كل هذا والحمار والحمير تراقب

الحمار : دعوهم بأسهم فيما بينهم عندما تحين الفرصة تلقفوها

وحانت الفرصة وهجم الحمير بقيادة المستشار حمار ومثلوا بالانسان خير تمثيل

وصاح الحمار : لاتبقوا لهم اثر عليكم بالرضيع والمرأة وكبار السن لانريد انسان او بقايا انسان انهم خونة قتلة لايكفيهم قتل الحيوان بل انهم يقتلون بني جلدتهم فعليكم بهم

وتحقق للحمار ما يريد وانتصر في معركة طرفها الثاني مهزوم نفسيا ولم يبق اثر لاي انسان وهلل الحمير

واصبحت القضية المركزية

مات الانسان.. عاش الحيوان

وتم حرق قطعة ( يافطة ) جمهورية الانسان وعلقت مكانها

جمهورية الحمير

برئاسة المستشار حمار

ونصب ملكا للحيوانات وعدلت اليافطة من جديد تحت اسم

مملكة الحيوان الحميرية الحرة المستقلة
 
أعلى