جميلة إسماعيل: من اختار القتل من أجل السلطة لا يستبعد تزويره للاستفتاء

{*B*A*T*M*A*N*}

مشرف

إنضم
Sep 21, 2011
المشاركات
23,222
مستوى التفاعل
80
المطرح
دمشق
قالت الإعلامية جميلة إسماعيل إحدى قيادات حزب الدستور، إن دم المصريين يسيل حتى تعيش مصر حرة، ومن ينقلب على الشرعية والعملية الانتخابية فقد سقط بالفعل، مشيرة إلى أن الرئيس محمد مرسى هو من افتعل هذا الانقسام بين المصريين ولم يتعلم الدرس من المصريين الذين قاموا بثورة 25 يناير لخلع نظام بأكمله وليس ساكن القصر.

وقالت جميلة، إننا شعب تم الاعتداء عليه، وبالتالى فنحن فى لحظة قوة شديدة بعد أن خرج الملايين من الشعب للدفاع عن حقه واختار الاستشهاد على أبواب قصر الاتحادية.

وأشارت جميلة إلى أن مطالب المصريين مشروعة متمثلة فى وثيقة تحمى ثورتنا والحرية والعدالة والكرامة الاجتماعية، مشيرة إلى ان جميع الخبراء والدستورين أجمعوا أن هذا الدستور به أكمنة وأفخاخ وهو الدستور الوحيد الذى تعذب واستشهد من أجله مصريين، مطالبة بضرورة التصدى له.

وأكدت جميلة بذلها والقوى السياسية جهدهم لإلغاء الاستفتاء من خلال التوعية المستمرة للمواطنين حتى يتم الضغط على الرئيس، ولكن إذا تم الاستفتاء فلابد من حماية عدم تزوير الاستفتاء بدون عنف ولكن إذا وقع اعتداء فسيتم الرد عليه وإذا كان الرئيس اختار أنه يقتل شعب من أجل استمراره فى السلطة لا يستبعد أن يزور الاستفتاء".

وطالبت جميلة بتوصيل رسالة بعد نتيجة الاستفتاء، وهى احترام الآخر وتقبل الآراء المختلفة بدون سباب أو اتهامات.
 
أعلى