جنوى قريب من استعارة أماوري و أموريم

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


أصبح جنوى بقيادة المدير الفني الجديد باسكوالي مارينو على بُعد ساعات من استقبال لاعبين جديدين على سبيل الإعارة وهما أماوري مهاجم يوفنتوس إضافة للاعب خط الوسط البرازيلي روبن أموريم من بنفيكا البرتغالي.


وأكدت تقارير عديدة من بينها تقرير التوتو ميركاتو أنه في خلال الـ24 ساعة القادمة سيصل أماوري لملعب "لويجي فيراريس" ولم تنكشف تفاصيل الصفقة حتى الآن لكن على الأغلب ستكون بصيغة الإعارة حتى نهاية الموسم ليتشارك مع الأرجنتيني رودريجو بالاسيو في قيادة هجوم الجريفوني.

وبذلك تكون أمنية الرئيس إنريكو بريزيوسي قد تحققت بوصول مهاجم كبير من عينة المهاجم البرازيلي الإيطالي الذي لعب دولياً مع الآتزوري في أغسطس 2010 الماضي، وكان إنريكو يتمنى وصوله هو أو ألبيرتو جيلاردينو مهاجم فيورنتينا، وأيضاً كان هناك خيار ماكسي لوبيز مهاجم كاتانيا.

ومن ناحية أخرى تم الاتفاق الشكلي بين جنوى وبنفيكا لأجل وصول لاعب الوسط أموريم كإعارة حتى يونيو القادنم، وانضم صاحب الـ26 عاماً لبنفيكا في عام 2008 من فريق بيليننسيس ولعب 62 مباراة مع الفريق اللشبوني وفاز بلقب الدوري البرتغالي عام 2010، إضافة لذلك فقد أخذ مكان ناني في تشكيلة السيد كارلوس كيروس بنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.
 
أعلى