جهاد حداد :مكتب الإرشاد في المقطم هو مبني إداري وملك خاص ولا يصح الاعتداء عليه تحت أي مسمى

{*B*A*T*M*A*N*}

مشرف

إنضم
Sep 21, 2011
المشاركات
23,222
مستوى التفاعل
80
المطرح
دمشق
قال المتحدث الإعلامي باسم جماعة "الإخوان المسلمين"، جهاد حداد: إن "مكتب الإرشاد في المقطم هو مبني إداري وملك خاص، ولا يصح الاعتداء عليه تحت أي مسمى"، لافتًا إلى أن الآخرين هم من اعتدوا أولاً، وأن ما حدث كان رد فعل لشباب الحزب، وبعض أهالي المنطقة، في ظل ما وصفه بـ"تخاذل" أجهزة الشرطة في حماية المقر.
وأضاف حداد، في تصريحات لـcnn بالعربية حول الاعتداء على الناشطة ميرفت موسي، بقوله إنه "بحسب روايات بعض أنصار الحزب، الذين شاهدوا الواقعة، وبعض المتواجدين بالحدث، قالوا إنها كانت تقذفهم بالطوب والحجارة".
وتابع المتحدث الإخواني بقوله إن "القانون لا يفرق بين رجل وامرأة، خاصةً إذا كان الأخير هو المعتدي"، لافتًا إلى أن الحزب لم يتأكد على الفور بان الشخص المعتدي من أعضائه، لاسيما وأن الحزب مسؤول عن تصرفات أبنائه.
كما اتهم الحداد من أسماه "الطرف الآخر" في الاشتباكات أمام مقر مكتب الإرشاد بأنهم "ليسوا نشطاء سياسيين"، ووصفهم بـ"البلطجية"، مدعياً بأنهم "كانوا يحملون الشوم والحجارة، للاعتداء على المقر"، وأن مسئولي شركة الحراسة بالمبني حذروهم، ولكنهم لم يستجيبوا، وحاولوا رسم جرافيتي على المبني، وهو أمر مرفوض.
وفيما يتعلق بالاعتداء على عدد من الصحفيين والمصورين، قال: "نحن لا ندخل في نواياهم، ولكن بعضهم كان يحرض البلطجية بالهجوم على الحزب.
 
أعلى