جوارديولا: إبراهيموفيتش جعل من مورينيو صديقاً له

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
أكد المدير الفني لبرشلونة بيب جوارديولا أن الأداء التحكيمي للهولندي بيورن كويبرس في لقاء الميلان كان في المستوى، و لم يرتكب أخطاء مؤثرة، مشيراً إلى صحة ركلتي الجزاء اللتين حصل عليهما برشلونة و سجل منهما الهدفين الأول و الثاني.

وصرح جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي عقب إنتهاء المباراة قائلاً "شاهدنا في التلفاز أنهما ركلتا جزاء. هناك أيضاً بعض الأماكن حيث لن يتم إحتسابهما، لكن عندما يتم شدّ القميص داخل منطقة الجزاء على الحكم الإعلان عن ركلة جزاء"

و كردّ على تصريحات زلاتان إبراهيموفتش بعد المباراة، قال جوارديولا "تقييم ما قاله السيد إبراهيموفيتش يجب أن يقوم بها مدربه، و ليس أنا. الآن جعل مورينيو صديقاً له"

وأضاف "إذا كان السيد إبراهيموفيتش يقول بأننا فزنا بفضّل الحكام فهذا جيد، لكنها خمس مناسبات و اللاعبون يتحدثّون على أرضية الملعب و ليس وراء مكبّرات الصوت"

وتابع جوارديولا الحديث عن أحقية برشلونة في الوصول إلى نصف نهائي دوري الأبطال حيث قال "كنّا نستحق التأهل عن جدارة. لقد قاموا بثلاث تسديدات على المرمى، أما نحن فقد قمنا بإحدى و عشرين تسديدة أمام فريق إيطالي. كل ما قمنا به في المباراة جعلنا نفوز في النهاية."
 
أعلى