جوارديولا : الرغبة تدفعنا للأمام

The Don

جنرال

إنضم
Feb 11, 2010
المشاركات
5,320
مستوى التفاعل
35
المطرح
Saudi Arabia









أكد بيب جوارديولا ان الرغبة في الفوز داخل الفريق تدفعه للمضي قدما بعدما أدى الفريق أداء رائعا امام فريق ديبورتيفو لاكرونيا وسحقه بثلاثية.





وقال بيب ان الفريق حقق انتصارات عديدة في الفترة الاخيرة من حيث تأهله لنصف نهائي دوري الابطال والفوز على الريال مما أثار شكوك البعض حول قدرة الفريق على مواصلة المنافسة ولكن عقلية لاعبي البارسا قوية أثبتت عكس ذلك.



صانعو التاريخ




وأكمل "نحن لدينا الفرصة لصناعة التاريخ، وهذه الفرصة غالبا ما تأتي كثيرا، ويجب على الفرد ان يتذكر هذا ويعمل جاهدا حتى النهاية. وإذا تحقق ذلك فسوف تكون لدي الثقة لفعل أي شيء".

وأضاف "نحن لا ننظر للأمام من أجل الحفاظ على الصدارة، ولكننا ننظر للأمام من أجل الفوز بلقب الليجا. ريال مدريد لن يعطينا أي شيء".



مفاجأة بيدرو




وسجل بيدرو هدفا رائعا أمام ديبورتيفو، وبشأن هذا أبدى جوارديولا سعادته لأن كل شخص الان يرى قدرة هذا اللاعب "انا شاهدت قدارته بالفعل في القسم الثالث ولكن تقدمه هو ما يمثل المفاجأة لكل فرد".



واستطرد بيب "أتوقع أشياء معينة من كل لاعب، ولكن الحقيقة ان بيدرو سجل 19 هدفا وانا سعيد به. إنه لاعب غير عادي وإذا مدحته أمام الفريق فإنه يحرج. بيدرو يعرف دوره جيدا، ولا ينسى أبدا ما يجب عليه فعله".



مستوى فالديز


وبشأن فالديز علق بيب "إنه يتألق ثانية. فالديز يعرف كيف يلعب بقدمه وهذا يمكننا من تحريك الكرة في المنطقة الخلفية. تمريرته في هدف بيدرو كانت عفوية".



يوم الديربي


وبالنظر لرحلة الفريق المتوجهة إلى اسبانيول قال جوارديولا " سيكون الدربي كالنهائي، إنها من أهم مباريات الموسم، وأصعبها لان الفريق يقوده بوشتينو. يجب ان نستعد جيدا لاسبانيول لانهم سيكونون على قدر المواجهة".

 
أعلى