جوارديولا للاعبيه: يجب المطالبة بالتغيير عند أدنى إحساس بالألم

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
يبدو أن جوارديولا قد ذاق ذرعاً من الإصابات المتكررة للاعبيه وقد اتخذ إجراءات عديدة من أجل الحد منها أو على الأقل التقليل من خطورتها وبالتالي استرجاع اللاعبين في مدة أقصر مما كان عليه الوضع حتى وقت قريب من الآن.

ونشرت صحيفة الآس تقريراً أوضحت فيه أن بيب أمر لاعبيه بعدم المجازفة حين الشعور بالألم، وقال لهم " يجب أن تطالبوا بالتغيير مع أدنى إحساس بالألم أو الشعور بخطر الإصابة"، وهو ما زكاه الجهاز الطبي للفريق الذي يحاول متابعة جميع اللاعبين عن قرب، لكن قدراتهم تبقى محدودة فيما يخص الإصابات العضلية التي تحدث أثناء المباريات.

وتجسدت تعليمات جوارديولا في المباريات الأخيرة، حيث لم يكمل بيكيه المباراة أمام ميلان يوم الثلاثاء وطلب التغيير فور شعوره بآلام وهو نفس ما حصل مع دانييل ألفيش يوم السبت في مباراة سرقسطة، الشي الذي يُبين أن اللاعبين يحرصون على تفادي الإصابات الخطيرة في هذا الوقت المهم من الموسم والذي سيُحسم فيه مصير الألقاب.

وقدم الجهاز الطبي للبلاوجرانا ما مجموعه 26 تقريراً طبياً هذا الموسم من بينهم 4 لإصابات طويلة المدى (أفلاي، فيا، أبيدال، فونتاس)، و14 تخص إصابات عضلية (3 لألكسيس وإنييستا)، ويتمنى بيب أن لا تحدث أي إصابة خطيرة إلى غاية انتهاء الموسم، حيث سيدخل الفريق الكتلوني في أصعب مراحل الموسم وأي خسارة قد تكلفه الشيء الكثير.
 
أعلى