جوارديولا: لم ابدأ بالتشكيل الأمثل أمام أوساسونا

برشلونية فور ايفر

بيلساني سنة رابعة

إنضم
Mar 15, 2010
المشاركات
760
مستوى التفاعل
11
جوارديولا: لم ابدأ بالتشكيل الأمثل أمام أوساسونا

ملخص جوسيبي جوارديولا المدير الفني لبرشلونة يعترف أنه لم يكن موفقاً في اختيار التشكيل الذي بدأ به فريقه مباراة أوساسونا التي فاز بها الكتالوني بهدفين نظيفين الأربعاء في الجولة رقم 28 من عمر الليجا.


كتب - هاني عز الدين:
اعترف جوسيبي جوارديولا المدير الفني لبرشلونة أنه لم يكن موفقاً في اختيار التشكيل الذي بدأ به فريقه مباراة أوساسونا التي فاز بها الكتالوني بهدفين نظيفين الأربعاء في الجولة رقم 28 من عمر الليجا.
ووصل البارسا للنقطة رقم 71 في صدارة ترتيب أندية الليجا وبفارق 3 نقاط عن ريال مدريد الذي من المقرر أن يلاقي خيتافي الخميس.
وأكد بيب في تصريحاته عقب المباراة أنه كان يتوجب عليه إشراك بيدرو رودريجيز منذ البداية: "قررت في الدقيقة السادسة أن أقوم بعمل تغييرات، فبيدرو عندما يلعب بجوار داني ألفيس يقدمان شيئاً جميلاً".
وبدأ جوارديولا المباراة بالثلاثي تيري هنري وزلاتان إبراموفيتش وليونيل ميسي قبل أن يخرج هنري ويدخل بيدرو.
وأشاد المدرب الكتالوني بعودة إبرا للتهديف قائلاً : "عندما يسجل إبرا تكون الأمور رائعة ويعتمد هذا عليه هو فقط، وليس على أي شيء آخر".
وغاب إبرا عن التهديف للبارسا لفترة أربع مباريات في البطولة المحلية قبل أن يعاود التسجيل في مرمى ريال سرقسطة مطلع الأسبوع الحالي من ركلة جزاء ثم في مرمى أوساسونا ليصل لـ14 هدف كخامس هدافي المسابقة
 
أعلى