جوارديولا يُشيد بالصفقة الدفاعية ويكشف سبب غياب سيسك

{Dark~ Lord}

قلب الأسد

إنضم
Feb 5, 2011
المشاركات
6,451
مستوى التفاعل
71
المطرح
بين أوراق الياسمين
رسايل :

مازالت جرائمك تتكرر في حقي وأخرها

[h=1][/h]





تحدث بيب جوارديولا المدير الفني لبرشلونة عقب فوز فريقه بهدفين دون رد على حساب أتلتيك بلباو لحساب الأسبوع الحادي والثلاثين من الليجا الإسبانية.

الفيلسوف قال عقب انقضاء لقاء الكامب نو "لقد كنا جيدين جداً في الدفاع، منذ فترة لم نظهر بهذا المستوى الدفاعي الجيد، خلاف ذلك، لقد عشنا أوقاتاً صعبة في الآونة الأخيرة على الصعيد الدفاعي. لقاء بلباو كان صعباً. مباراة نهائي الكأس ضدهم ستكون جميلة جداً. الآن دعونا نرى كيف سنتعافى بعد هذه المباراة التي استنزفت الكثير من مخزوننا البدني. في النهاية، نوعية اللاعبين هي من حسمت المقابلة".

وعن عودة جيرارد بيكيه قلب دفاع الفريق الكتلاني لمستواه المعهود وتقديمه للقاء كبير الليلة، قال صاحب الـ 41 عاماً "نحن نفتقده على مدار الموسم حيث تعرض لبعض الإصابات وكافح من أجل اللحاق بالركب. عودة ماسيكرانو للدفاع في حد ذاتها صفقة، ولقد لعب دوراً حاسماً مع الفريق في ظل إصابة أبيدال".

وعن عدم مشاركة سيسك فابريجاس متوسط ميدان الفريق واستبعاده من التشكيلتين الأساسية والاحتياطية لمقابلة الليلة، قال "لقد كانت لديه بعض المشاكل على مستوى العظم في اليوم التالي لمباراة ميلان. إنه يشعر بتحسن كبير ولكنه لم يكن سليماً بنسبة 100% وأنا لم أجبره على لعب هذه المباراة حيث تنتظرنا أكبر مباراة بالنسبة لنا هذا الموسم يوم الثلاثاء".
 
أعلى