جوان يجتاز فحص إنتر الطبي

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


يبدو أن نادي إنتر الإيطالي على أعتاب تحقيق أحد أمنياته في السوق الشتوية، حيث يقترب الأفاعي من التوقيع مع مدافع إنترناسيونال البرازيلي جوان، و ذلك بعد أن أبدى اللاعب موافقته على الإنتقال للنيراتزوري و أعلن لموقع "إف سي إنتر نيوز" أنه اجتاز الفحص الطبي للانضمام لكتبية المدرب كلاوديو رانييري.

هذا و طبقاً لما صرح به المدرب المساعد في إنتر جوزيبي باريزي لـ"سكاي سبورت" فإن اللاعب البرازيلي سيتم إعارته حتى نهاية الموسم إلى فريق آخر، و ذلك لكون الإنتر قد ضم مسبقاً لاعبَين غير أوروبيين هما البرازيلي جوناثان و الياباني ناجاتومو و هو الحد الأقصى لأندية الدرجة الأولى المتأهلة للبطولات الأوروبية في إيطاليا، ما يعني أن الفريق سيكون بحاجة لتسجيل اللاعب مع فريق آخر إلى أن يحل شهر يونيو.

قال باريزي: "جوان يعرف كيف يدافع جيدًا و لكنه أيضاً جيد مع الكرة، بعد بضعة أشهر مع ناد إيطالي آخر ، يمكنه أن ينضج و يعتاد طريقة اللعب الإيطالية، و بذلك يكون مفيداً لنا الموسم المقبل".

جديرٌ بالذكر أن اللاعب البرازيلي الذي بدأ مشاركاته مع الفريق الأول لإنترناسيونال في 2009 ، كان ضمن المنتخب البرازيلي تحت 20 سنة الذي فاز بكأس أمريكا الجنوبية و كأس العالم للشباب العام الماضي.
 
أعلى