جوزيبي روسي لا يستبعد أي احتمالات لانتقاله

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
تحدث المهاجم الإيطالي الذي عاد - كزميله أنتونيو كاسانو- للياقته أخيرًا وإن كانت عودة مهاجم فياريال وتعافيه يسير ببطء إلى جول.كوم، ورغم أن نادي الغواصات الصفراء ينتظر عودة القناص الإيطالي لمبارياته الأخيرة في الدوري الإسباين للهروب من منطقة الهبوط إلا أن عقل روسي ذهب سريعًأ للمستقبل.

كانت الإصابة قد أبعدت مهاجم بارما السابق طيلة الموسم تقريبًا ولكن تشيزاري برانديلي مدرب المنتخب الإيطالي مازال يأمل في عودته قبل نهائيات كأس الأمم الأوروبية 2012.

قال جوزيبي: " أنت لا تعرف ماذا يمكن أن يحدث لك في عالم كرة القدم، في يوم تكون هنا واليوم الذي يليه تكون في مكان آخر.. أنا محظوظ بالتواجد في إسبانيا وقد لعبت كذلك في دوريات مثيرة للاهتمام مثل الإنجليزي والإيطالي، ولكن كما قلت كل شيء يمكن أن يحدث".

واصل روسي حديثه لجول قائلًأ: " أشعر بتحسن بعد 5 شهور من الإصابة والآن علىّ أن أستعيد مستواي وذهني بالكامل..لقد كان الابتعاد صعبًأ لأنني كنت ألعب كل أسبوع ولكن زملائي في النادي وعائلتي وإدارة فياريال ساعدوني كثيرًا".

وعن العودة للمنتخب الإيطالي فإن الآمر مقترن باقتناع مدرب المنتخب - برانديلي- بنظرته لحالة روسي الذي علق بقوله: " برانديلي هو قائد حقيقي وقد خلق مجموعة متجانسبة وطريقة جديدة من اللعب في الآتزوري..الأمور تسير بشكل جيد ونتمنى أن تستمر كذلك في نهائيات اليورو".
 
أعلى