جوزيه للاعبي الأهلي: دوري أبطال إفريقيا فرصتكم الأخيرة هذا الموسم

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
عاد البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني لفريق النادي الأهلي المصري لقيادة الفريق خلال مران الفريق الذي بدأ في التاسعة صباحا ، وذلك بعد أجازة قضاها في بلاده عقب مباراة البن الأثيوبي الأخيرة.

وحرص جوزيه على الإجتماع بلاعبيه قبل بداية المران وتحدث معهم عن اهمية المرحلة الحالية في ظل الظروف التي تمر بها مصر، من توقف للنشاط وعدم وجود مباريات رسمية، لذا لا يوجد أمامهم سوى بطولة دوري أبطال أفريقيا التي يشاركون فيها، والتي يجب أن يذهبوا فيها بعيدا حتى الأدوار النهائية، بل والعمل بقوة على استعادة لقبها الذي غاب عن الفريق منذ سنوات.

وطالب جوزيه لاعبيه بمنح التدريبات اليومية أقصى تركيز لأن الفرصة في إقامة لقاءات ودية تكون صعبة أيضا، لذا لا يوجد أمامهم سوى التدريبات لتكون المؤهل الأول والأخير لهم قبل أي مباراة هامة في البطولة الأفريقية.

كلمات جوزيه ألهبت حماس اللاعبين فبدأوا التدريب بروح معنوية مرتفعة للغاية، وكانت البداية كالعادة بتدريبات الإحماء من جري وإطالات وقفز وقادها كالعادة أيضا مخطط الأحمال فيدالجو، وبعد نهاية الإحماء تحدث جوزيه عن ضرورة الضغط على المنافس في منطقة وسط الملعب بقوة وإستخلاص الكرة، ثم القيام بعمل هجمة مرتدة سريعة بطول الملعب إستعداداً امواجهة ستاد مالي في دور ال16 لدوري أبطال افريقيا.

وعلى مستوى المصابين فقد أدى الثلاثي محمد بركات وسيد معوض وعبد الله السعيد تدريبات التأهيل مع د.طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل بالفريق.
 
أعلى