جوفنتوس ينجو من الخسارة الأولى ويخطف تعادلا مثيرا من ميلان في الكلاسيكو الإيطالي

"أيهم"

بيلساني قوي

إنضم
Oct 9, 2008
المشاركات
1,507
مستوى التفاعل
24
المطرح
اللاذقية
تحية معطرة برائحة الليمون وعطر الورد لكل أعضاء ومشرفي منتدى أرض البيلسان


نجا اليوفنتوس من تذوق طعم الخسارة الأولى في الدوري الإيطالي بعدما نجح في خطف تعادل مثير من بين أنياب ميلان على ملعب سان سيرو بهدف لكل منهما في الكلاسيو الايطالي الذي جمع بينهما مساء السبت ضمن لقاءات الأسبوع 25 من الكالتشيو.

تقدم نوتشيرينو في الدقيقة 15 للروسونيري ،ونجح البديل ماتري في خطف التعادل للسيدة العجوز في الدقيقة 83.

رفع ميلان رصيده إلى 51 نقطة حافظ بها على صدارة الدوري رغم مرارة التعادل،وواصل اليوفي ملاحقته في المركز الثاني برصيد 50 نقطة وله مباراه مؤجلة.

نجح ميلان في تقديم مباراة أكثر من رائعة طوال الشوط الأول وحتى منتصف الشوط الثاني الذي شهد تحولاً كبيراً في أداء اليوفنتوس بفضل التغييرات التي أجراها كونتي المدير الفني للفريق.

دخل ميلان اللقاء وهو يعاني من 3 غيابات مؤثرة للغاية تمثلت في الثنائي سيدورف وبواتينج للإصابة وإبراهيموفيتش للإيقاف ،على عكس اليوفنتوس الذي دخل اللقاء مكتمل الصفوف.


الضغط المكثف للروسونيري لم ينتظر أكثر من 15 دقيقة كي يجني ثماره ،عندما أخطأ بونوتشي وأهدى الكرة لروبينيو في منتصف ملعب اليوفي وقام بتهيئتها بدوره لنوتشيرينو الذي أطلق قذيفة قوية إرتطمت ببونوتشي أيضاً لتخدع بوفون بعد أن حولت مسارها تجاه المرمى معلنة عن أول أهداف اللقاء.

سيطرة الميلان لم تتوقف عقب الهدف بفضل التفوق الكبير للاعبي خط الوسط ،ومن أمامهم الخطير روبينيو ،وذلك على الرغم من إختفاء باتو في أكثر الاوقات.

الدقيقة 25 شهدت قمة الإثارة والجدل عندما سدد ميكسيس كرة قوية على مرمى اليوفي إرتدت لتجد الغاني مونتاري الذي لعبها برأسه في المرمى ورغم تخطي الكرة لخط المرمى إلا أن الحكم أشار باستمرار اللعب ولو احتسب هذا الهدف لتغير مجرى المباراة بالكامل


لقطة الهدف الذي لم يحتسب ، لاحظوا كيف تخطت الكرة بأكملها خط المرمى وبمسافة جيدة


do.php





إرتفعت وتيرة اللقاء خلال الربع ساعة الأخيرة وسط محاولات مكثفة من اليوفي لإدراك التعادل ،وشهدت الدقيقة 79 لقطة أخرى مثيرة للجدل عندما سجل ماتري هدفاً ألغاه حكم اللقاء بداعي التسلل في قرار مشكوك في صحته.

إندفع لاعبو السيدة العجوز تاركين خلفهم مساحات واسعة في الدفاع لعب عليها ميلان بشكل جيد مستغلاً سرعة الشعراوي وروبينيو في الهجمات المرتدة.

منح البديل ماتري حيوية كبيرة لهجوم اليوفنتوس وهدد مرمى الميلان بشكل كبير،وفي الدقيقة 83 كان ماتري على موعد مع السعادة بعدما نجح في خطف هدف التعادل عندما حول كرة سيموني بيبي بمهارة في مرمى الحارس أبياتي.

إشتعل اللقاء وتوترت أجواءه عقب الهدف ،وتعرض أرتورو فيدال للطرد نتيجة عرقلته لفان بوميل من الخلف ليكمل اليوفنتوس اللقاء بعشرة لاعبين حتى أعلن الحكم صافرة النهاية بالتعادل بهدف لكل فريق.

وبهذه النتيجة ظل ميلان في الصدارة ب51 نقطة يليه جوفنتوس بفارق نقطة واحدة

تقبلوا تحياتي
أخوكم أيهم

 

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
اليوفي رجع لمجده التاريخي من جديد

والخط البياني للكرة الإيطالية في صعود

يعطيك العافية أيهم
 

"أيهم"

بيلساني قوي

إنضم
Oct 9, 2008
المشاركات
1,507
مستوى التفاعل
24
المطرح
اللاذقية
كل الشكر لك أنس على مرورك
منور الموضوع

تقبل مني كل التحية
أخوك أيهم

 
أعلى