جوهارت يتشبث بالامل


إنضم
Jan 26, 2011
المشاركات
18,166
مستوى التفاعل
86
المطرح
الكويت
رسايل :

لو كنتُ يومًا سأسرق .. لسرقتُ أحزانك ..

يتشبث جوهارت حارس مرمى المان سيتي بالأمل في المنافسة على لقب الدوري الانجليزي ويؤكد أنه لم يحسم حتى الآن رغم ان مانشستر يونايتد يسبق «السيتي» بـ5 نقاط قبل انتهاء البطولة بأربع جولات فقط. وقال جوهارت ان فريقه سيواصل ملاحقة الشياطين مثلما كانوا يطاردون مانشستر سيتي عندما كان الاخير يتصدر البطولة. ورأى هارت ان الفوز في المباريات الاربع المتبقية لا بديل عنه اذا اراد لاعبو المدرب الايطالي مانشيني المنافسة بحق على اللقب الانجليزي واستطرد جوهارت يقول ان هذا الهدف لن يمنع الفريق من مواصلة اللعب الممتع الذي يميز السيتي عن غيره من باقي الفرق الأخرى.



=============




سيخوض نادي كالياري المنافس في دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم مبارياته الثلاث الاخيرة على ارضه في الموسم الحالي في مدينة تريستي الساحلية التي تبعد نحو 800 كيلومتر عن كالياري في ظل استمرار الخلافات بينه وبين مجلس عاصمة جزيرة سردينيا بسبب سوء حالة استاد سانت ايليا.
وقالت رابطة الدوري الايطالي في بيان انها وافقت على هذه الخطوة التي تتعلق بالمباريات امام كاتانيا وكييفو ويوفنتوس بعد ان استضاف كالياري انترناسيونالي في المدينة الشمالية الشرقية في وقت سابق من الشهر الجاري.
ويخطط نادي كالياري لبناء استاد جديد والانتقال من استاد سانت ايليا الذي استخدم خلال نهائيات كأس العالم في 1990 الا انه بات في حاجة ماسة للتجديد والاصلاح.
وقال كالياري في بيان انه مستعد لعقد محادثات مع المجلس فيما يتصل بترميم الاستاد.
ولا يشارك اي فريق من تريستي الواقعة على البحر الادرياتي بالقرب من الحدود مع سلوفينيا في دوري الدرجة الاولى الايطالي للعبة الشعبية.
 
أعلى