جيرارد يتعهد بعودة أسطورية لليفربول الموسم المُقبل

{Dark~ Lord}

قلب الأسد

إنضم
Feb 5, 2011
المشاركات
6,451
مستوى التفاعل
71
المطرح
بين أوراق الياسمين
رسايل :

مازالت جرائمك تتكرر في حقي وأخرها

صر قائد ليفربول ستيفن جيرارد على أن فريقه سيعود أقوى من أي وقت مضى بدء من الموسم المُقبل، معتقداً بأن الهزيمة أمام تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي من شأنها أن تعيد ترتيب الأوراق داخل النادي، في إشارة واضحة إلى أن الحل الوحيد لعودة المهول إلى سابق عهده هو جلب نجوم قادرة على مساعدة العناصر الحالية على إعادة الفريق لمكانته الطبيعية بين كبار البريميرليج.

وقال جيرارد لصحيفة تلجراف "نحن ليفربول الذي لا نتراجع للوراء، وأؤكد لكم بأننا سنعزز الفريق بصفقات من العيار الثقيل هذا الصيف، وسنعود للقتال وللمنافسة على كل البطولات التي نشارك بها، وخبرتي في عالم كرة القدم علمتني أن في بعض الأحيان تجد نفسك في عنان السماء وأحيان أخرى في انخفاض شديد، لهذا أتوقع أن تكون عودتنا أن تكون أقوى من أي وقت مضى".

وأضاف "قدمنا أفضل العروض في مسابقات الكأس، والدليل على ذلك أننا تأهلنا لنهائي الكارلينج وكأس إنجلترا، لكن لا أستطيع أن أنكر أننا لم نقدم المطلوب منا في مسابقة الدوري".

واختتم "إننا بحاجة للعثور على أفضل مستوى في الدوري، ليست هناك أعذار لأن الأمر واضح وضوح الشمس، نحن كلاعبين بحاجة لتحمل المسؤولية بشكل أكبر، ويجب أن نتعهد بعودة مستحيلة لأن المركز الثامن لا يليق باسم ليفربول".
 
أعلى