جيفرين يعترف بفضل جوارديولا عليه

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


عبّر اللاعب الفنزويلي جيفرين سواريز عن فخره بإنتمائه إلى برشلونة و تخرجه من مدرسته الكروية لا ماسيا، معترفاً بأن الفضل في ما هو عليه الآن يعود إلى المدير الفني للبلاوجرانا بيب جوارديولا الذي منحه كامل الثقة.


و صرح جيفرين الذي حلّ على مدينة برشلونة لقضاء عطلته الشتوية قائلا: "أشعر بالفخر لأن ماضيّ يذكرني ببرشلونة و بالتحديد في الفترة التي فزنا فيها بكل شيء. اللعب مع لاعبين كبار أمر رائع".

وعلى الرغم من عدم لعبه مباريات كثيرة مع الفريق الأول لبرشلونة، اعترف جيفرين بفضل جوارديولا عليه حيث قال: "لا أحمل أية ضغينة اتجاه بيب جوارديولا و أشكره على الفرصة التي منحها لي. بفضله وصلت إلى ما أنا عليه الآن".

وتذكر جيفرين أفضل لحظاته مع برشلونة حيث قال: "مازلت أتذكر بدايتي في الكلاسيكو حيث فزنا على ريال مدريد بنتيجة 5-0، لكن الأهم أنني تعلمت أشياء كثيرة كإنسان عادي".

وفي نهاية تصريحاته، تحدث الفنزويلي الذي لعب لمنتخب إسبانيا للشباب عن الأحق بالحصول على الكرة الذهبية لهذا العام موضحاً: "بلا شك، سأمنح الجائزة لميسي، على الرغم من أن كرستيانو رونالدو لاعب كبير. من المؤكد أن برشلونة هو أفضل نادٍ في القرن الواحد و العشرين".
 
أعلى