جيوفاني دوس سانتوس نجم المكسيك: نحن على بعد خطوة من تحقيق الحلم الأولمبي

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
أكد المهاجم المكسيكي جيوفاني دوس سانتوس الذي سجل اليوم احد الاهداف الاربعة مع منتخب بلاده في مرمى السنغال بربع نهائي منافسات كرة القدم للرجال، ضمن فعاليات دورة الألعاب الأوليمبية 2012 المقامة في العاصمة الإنجليزية لندن ان فريقه "على بعد خطة من تحقيق الهدف في الفوز بميدالية أوليمبية".



وذكر جيوفاني في تصريحات ل "انني سعيد للغاية ببلوغ نصف النهائي. يتبقى لنا الان الخطوة الاخيرة لتحقيق الهدف في الحصول بميدالية أوليمبية".



وأكد لاعب توتنهام (23 عاما) حول مباراة نصف النهائي القادمة امام اليابان "اليابان منافس نعرفه ونعلم انها ستكون مباراة معقدة. ما يجب علينا فعله الان هو التركيز والاستعداد".



وحقق المنتخب المكسيكي فوزا مستحقا اليوم على نظيره السنغالي 4-2 في ربع نهائي منافسات كرة القدم للرجال ضمن فعاليات أوليمبياد لندن، فيما اقصت اليابان نظيرتها مصر بثلاثية نظيفة.



وانتهى وقت المباراة الأصلي بالتعادل الإيجابي 2-2 ، بأهداف أحرزها كل من خورخي أنريكيز (ق10) وأكينو (ق62) للمكسيك، وموسى كوناني (ق69) وعبد الله با (ق76) للسنغال.



وفي الوقت الإضافي تسيدت المكسيك الموقف ليتقدم جيوفاني دوس سانتوس (ق98) لبلاده، قبل أن يضيف هكتور هيرارا الهدف الرابع ليؤكد تأهل منتخب بلاده (ق109).
 
أعلى