حسن شحاتة: تصرف رمزي يعيد التعصب .. وغياب الجماهير يؤثر على القمة

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
أكد حسن شحاتة المدير الفني للزمالك أن رفض هاني رمزي المدير الفني للمنتخب الأوليمبي إنضمام الثنائي أحمد الشناوي وعمر جابر لمعسكر الفريق الأبيض إستعدادا لمباراة القمة الأفريقي هو قرار يفتقد الروح الرياضية.

وقال حسن شحاتة في تصريحات إعلامية عقب مباراة المقاولون العرب في حضور مراسل كووورة: "هاني رمزي تعامل بمكيالين في موضوع إنضمام اللاعبين لمعسكري الأهلي والزمالك ، ورفض إنضمام لاعبي الزمالك يتسبب في وضع عادة غير رياضيه في التعامل بين الأندية والمنتخبات خلال الفترة القادمة".

واضاف: "قرار هاني رمزي يعيد التعصب بين الجماهير حيث أنه ينتمي إلى النادي الأهلي ، والأزمة حدثت مع الزمالك ولم تحدث مع ناديه السابق وهذا الأمر سيكون له نتائج سلبيه على الرياضة المصرية التي تحتاج إلى الخروج من النفق المظلم الذي تعيش فيه حاليا".

وعن مباراة القمة أكد حسن شحاتة أنها ستتأثر بغياب الجماهير قائلا :" مباراة القمة بين الزمالك والأهلي أصبحت الأفضل في مصر وأفريقيا والوطن العربي بفضل الحماس الجماهيري ، وغياب الجماهي سيؤثر على هذا اللقاء ويجعله مثل اللقاءات الودية".

وأكمل :" الزمالك يلعب المباراة من أجل تحقيق الفوز ، ولدينا ثقة في قدرات لاعبي الفريق الأبيض على تحقيق طموحات الجماهير خلال الفترة الحالية ".

ورفض حسن شحاتة التعليق على أنباء رحيله عن الزمالك بعد مباراة القمة مؤكدا أنه يفكر في مواجهة الأهلي فقظ لأنها مصيريه في مشوار الفريق بدوري أبطال أفريقيا خلال الموسم الحالي .
 
أعلى