حسين شمشون العرب يجر سيارة باثنين من أسنانه


إنضم
Oct 3, 2008
المشاركات
6,719
مستوى التفاعل
69
المطرح
دمشق باب توما
hussein_L.jpg


يجر سيارة تزن ألف و300 كليو جرام باثنين فقط من أسنانه، وتمر على يده 20 سيارة ثقيلة رباعية الدفع ولا تتأثر، تلك بعض المواهب التي يمتلكها حسين علمن (الإمارات) الشهير بشمشون العرب الذي يهوى هذا النوع من المغامرات.
وقام حسين بأداء استعراض لقدراته الجسدية والعضلية أمام مقرmbc في دبي، حيث مرت على يديه 7 سيارات رباعية الدفع، وظلت إحدى السيارات متوقفة فوق يده عدة ساعات قبل أن يسحب إحداها باثنين فقط من أسنانه.
ويقول في لقاء مع برنامج صباح الخير يا عرب من ميدان العرض "هذه هواية واحدة، وأنا لدي هوايات كثيرة أخرى"، مشيرا إلى أنه قدم عروضا كثيرة في الدول العربية وفي ألمانيا وباكستان والهند.
ويؤكد شمشون العرب أن هذا العرض الذي أجراه لا يكشف عن كل قدراته، لافتا إلى أنه يؤدي عديدا من الحركات الأخرى التي تظهر قوته، فيقول إنه ينام على المسامير، بينما يمر فوق جسده 19 شخصا، وتمر 4 سيارات بينها باص على بطنه.
ويقول أيضا أنه بإمكانه أن تظل السيارة متوقفه على يديه طيلة الفترة من الصبح وحتى الظهر دون أن يحدث لها أية مضاعفات، عدا ظهور شكل الإطار على يديه.
وكشف حسين عن تعرضه لإصابات أثناء بعض العروض، فقد كسرت نظارته وأصيب رأسه بجرح طفيف بعد اصطدمت برأسه إحدى السيارات التي كانت تمر على يديه.
وفي واقعة أخرى أثناء رقوده على زجاج مكسور تعطلت إحدى السيارات يدوية الحركة وهي تمر من فوق جسده وظلت معطلة على جسده قبل أن تزيد من عزمها حتى تجمع سرعتها وتمر من فوق جسده، مما أدي إلى إصابة ظهره بجروح جراء ذلك.
وعن سر تسميته باسم شمشون العرب، قال إنه يعود إلى والده فهو أيضا كان يقوم بمثل هذه الاستعراضات، وقال إن والده هو على بن حسن لقبه الملك حسين عاهل الأردن الراحل عام 1963 بهذا الأسم. وحول الأسباب التي دفعته لحبه لهذه الهواية، قال إن السر في تشجيع والده له.
أما عن نظامه الغذائي والرياضي الذي يتبعه ليحافظ على قوته، فأشار إلى أن يقوم بممارسة هذه الأعمال كل يوم في الصباح، فهي بمثابة تمرينات الصباح له التي يقوم بها بعد أدائه صلاة الصبح كل يوم.
وأما فيما يتعلق البرنامج الغذائي في الإفطار فيقول إنه يضرب 20 بيضة نيئة مع الحليب ويشربها، ثم يأكل الخضراوات. وفي الغداء يأكل سمكا ودجاجا بكميات كبيرة، بجانب السلطات التي يفضلها كثيرا. ويتناول بجانب العشاء كميات كبيرة من السوائل والعصائر.
 

M!ss glaMour

جنرال

إنضم
Aug 2, 2008
المشاركات
5,685
مستوى التفاعل
38
المطرح
أينمـــا يقــودني جنــوني
مرسي عالمعلومات :24::25:
 

The Hero

الأســــــــــــــطورة

إنضم
Jun 29, 2008
المشاركات
20,104
مستوى التفاعل
69
المطرح
في ضحكة عيون حبيبي
رسايل :

شكرًا للأشواك علَّمتني الكثيرَ

أيه ليش لأ كلشي بيصير :205:
 
أعلى