حصرياً : الموضوع الكامل والشامل عن إسطورة العاب الرعب Resident Evil 4 بكل ما تريد معرفته عنها

أنس الأبطح

بيلساني قوي

إنضم
Aug 1, 2008
المشاركات
1,600
مستوى التفاعل
32
المطرح
بالانترنت
بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا شباب و صبايا البيلسان الغاليين


أقدم لكم ...


re4-16-800x600.gif

15.jpg

حصرياً : الموضوع الكامل والشامل عن إسطورة العاب الرعب Resident Evil 4 بكل ما تريد معرفته عنها

00.gif

enter.JPG

أضع اليوم بين إيديكم كنز من كنوز الدنيا وهو الموضوع الرسمي لعشاق لعبة Resident Evil 4 حيث سيتم في هذا الموضوع أدراج جميع مشاكل اللعبة وحلولها وأضافاتها وأسرارها..ألخ..


تقرير عن اللعبة :

By : Capcom , Ubisoft
Genre : Horror Action Adventure
Release Date : US : Unreleased
Japan : January 27, 2005
Players : 1

قصه اللعبه

تدور أحداث قصة اللعبة .. حول شاب جديد هو بطل الجزء الرابع يسمى ليون وهو عميل خاص فدرالي ليقوم بإنقاض إبنة الرئيس التي تدعى بـــ Ashley Craham والتي تم إختطافها من قبل جماعه مجهول من أوروبا وعلى رأسهم الرجل الذي أختطفها Krauser .. هذا البطل يتمتع بالقوة والشجاعة والتي تساعده على تأدية مهماته بشكل جيد جداً ، فتدور أحداث الجزء الجديد في شركة Umbrila والتى أراد ليون القضاء عليها تماماً بعدما وقبل 6 سنوات كان ضحى بنفسه لإنقاض مدينة راكون Racon City المدينة التي أنقلبت إلى رعب وخوف..إمتلأت تلك المدينة بوحوش الزومبي الذين هم أناس عاديون أثر بهم الفايروس الخطير من شركة Umbrila تفاجأ بتقطيع البشر أمامه وهم يأكلون بعضهم البعض . .فصمم هذا الشاب أن لايخرج من المدينة إلا ويقتل أكبر عدد من الزومبي الموجودين بتلك المدينة وفعلا نجح ليون بذلك..قتل أكبر عدد من الزومبي وأنقظ أكثر من رجل شاهدته عينه وأثناء تقدمه بتلك المدينة المروعة أرسل صاروخ نووي متفجر..إلى تلك المدينة وتم تفجيرها بشكل تام والآن بعدما عا مرة آخرى كانت هنا المفاجاءة حيث لم يدرك صاحبنا بأن الشركة تمتلك سلاح مميز جداً وهو آخر سلاح لها وهو فيروس شديد الخطورة يسمى ProVinetr وهو فيروس شديد الخطورة يصيب الناس بحالة من الجنون فحاول أن يهاجم بطلنا ولكن فشل !! ، ليجد نفسة الآن ليون في قرية بعيدة حيث يوجد في تلك القرية قلعة قديمة وكهوف مخيفة تحت الأرض وعدة من المناطق الصناعية تمتلأ بأشخاص تدعى قرويين وهم أشخاص مصابين بحالة من الجنون العقلي فهؤلاء الأشخاص ليدهم القدرة على الهجوم عليك بشكل خطير ومفذع قد يهلك حياتك من ضربة واحدة !! لذلك يجب الإحتراس جيداً منهم .. طبعاً هم ليس على درجة كافية من رعبك ولكنهم خطيرين ومن الجدير بالذكر بإنهم يبدون عجزاء ولكنهم يبدون كأنهم في الشباب ، ومن الجدير بالذكر بأن لايوجد في هذا الجزء وحوش الزومبي !! فقط يوجد القرويين .. ويجد أيضاً وحش البحيرة ووحوش آخرى غريبة الأطوار !! ، وبشكل عام تبدوا بأن قصة اللعبة مثيرة وغامضة في نفس الوقت !!

BH4screen_0008_Layer%2052.jpg


إسلوب اللعب

نجحت اللعبة في عمل إسلوب لعب رائع جداً جداً ، فستلعب وستعمل حركات شديدة الخطورة مثل القفز من النوافذ أو عمل أشياء جنونية آخرى تعرض حياتك للخطر ، ليس هذا فحسب بل ستحاول تفادي ضربات الوحوش وإطلاق النار في مختلف المواقف واحرجها .. ، ولكن كل هذا طبيعي فالشىء الغير طبيعي هو إسلوب لعب الوحوش والقرويين فلهم القدرة على مراوغة ضرباتك بل ضربك بسرعة والجري عليك وتتمتع هذه الوحوش بقوة هائلة في تفادي ركلاتك وضرباتك إليهم !! ليس هذا فحسب بل لهم القدرة على تفادي تلقات مسدساتك ورشاشتك !! شىء ممتع للغاية يجعل للعبة إسلوب لعب رائع !! ، ومن الجدير بالذكر بأنك قادر على شراء أشياء من التجار والتفاعل مع كل شىء أمامك وشراء اسلة بالمال الذي تملكه بل عمل حركات جديدة ومميزة للقضاء على أعدائك !! ، ليس هذا كل شىء بل يوجد الكثير من الأشياء التي اضيفت للجزء الرابع ومنها : وجود عدة أفخاخ باللعبة يصنعا لك أعدائك للوقوع فيها ومن أمثلة هذا المساكة والتى إذا وضعت رجلك بها فسوف تفقد حياتك هويداً هويداً لذا أنظر بحرص حيث ستجدهم في الأرض ومنهم القنابل أيضاً والتى تزرع على عمدان الشجر .. !! لذا أنظر جيداً في المحيط الذي حولك قبل الركش او السير لإن المكان ملغم بالمخاطر ، ومن الجدير بالذكر أن الــ Save الآن أصبح على طريقة شبيهة باللعبة GTA حيث هناك أماكن يوجد بها شكل الآلة الكاتبة وهى التى تعلم على عمل Save للعبة مما يجعل اللعبة اكثر سهولة من هذه الناحية والمن الجدير بالذكر إن هذه الآلات متوفرة في البيوت الصغيرة التي سوف تراها .. !! ، وبشكل عام اللعبة تقدم لنا غسلوب لعب رائع جداً ليس له مثيل .. !!

BH4screen_0020_Layer%2040.jpg


الجرافيكس والتصوير في اللعبة

الجرافيكس في اللعبة .. غاية غاية في الروعة لدرجة إنك سوف تنخدع إذا كان حقيقي أو جرافيكس !! ، فنجحت الشركة في تصوير جرافيكس اللعبة بمنتهى الخيال والدقة .. فعملت على رسم الوحوش بدرجة كبيرة من قوة الجرافيكس فبغض النظر عن الرعب للوحش فيتمتع بدقة متميزة في شكله مما يجعلك تنبهر من التصميم للوحوش كذلك في القرويين ، ومن الجدير بالذكر بأن حتى حكرة الهواء وتأثيرها في شعر شخصيتنا ملحوظ ، والتنفس ملحوظ أيضاً ، شكل الألسلحة والأدوات مبهر للغاية بالإضافة إلى شكل البنايات مبهر للغاية ، ليس هذا فقط فلنتعمق أكثر في التصميمات .. تصميم الملابس للشخصيات متميز جداً .. تصميم الأحذية مبهر ايضاً .. تصميم الأراضي والزرع متألق وغاية في الجمال .. تصميم المياه والمؤثرات التي بها .. تصميم حركة اليدين والأشخاص أيضاً جمالى لدرجة خيالية .. شكل المركبات باللعبة أيضاً رائع ، بشكل عام نجحت اللعبة في تصوير جرافيكس ممتع للغاية .. ، ومن ناحية التصوير فالتصوير رائع أيضاً ولكن زوايا الكاميرا يعيبها فقط صعوبة التحكم بها يجعلاه ليست جيدة للبعض !! ، وبغض النظر عن هذا فالكمايرا تصويرها جيد جداً ..

BH4screen_0028_Layer%2032.jpg


المؤثرات الصوتية والموسيقى

لقد عملت الشركة على خلق مؤثرات صوتية رائعة جدا وخاصة ان هذه المؤثرات لديها القدرة على زرع الخوف والقلق في قلبك لأنك سوف تسمع اصوات الوحوش والقرويين الذي يصدرون اصوات مزعجة بالاضافة إلى الأصوات المخيفة الليليلة التي سوف تسمعها من حين إلى آخر كل ذلك تم وضعها بعناية فائقة لكي يعطيك طابع الرعب الحقيقي .... ، وبالإضافة غلى ذكر فصوت الشخاص وحديثهم واضح للغاية بعكس بعض الألعاب والتي يكون اصوات الممثلين بها غير واضح !! ، ليس هذا فقط بل صوت الأسلحة وصوت خطوات الأقدام والتأثيرات وصوت الضربات .. الخ يمتاز بالدقة العالية .. ، وبشكل عام الصوات متميزة للغاية .. ومن ناحية آخرى نجد الموسيقى التي لديها الفضل في الكثير من المواقف والتي تجعل للعبة مرعبة بشكل جنوني وخاصة في حال ظهور بعض الموسيقى التي تستعمل في الأجواء المخيفة ، ليس هذا فقط بل أيضاً ستكون الموسيقى ممتعة عندما تفلت من موقف الرعب .. الخ ، فأستطاعت الشركة ربط أحداث اللعبة بالموسيقى .. بالفعل شىء ممتع ، وبشكل عام الموسيقى ممتعة جداً ..

BH4screen_0020_Layer%2040.jpg


أشياء آخرى ومعلومات مفيدة

ملاحظة هذه المعلومات منقولة من عدة مصادر .. لذا وجب التونويه لهذه النقطة ..

الحصول على المواد من التجار

جميعنا يعلم بأن جميع الأجزاء لسلسة ريزدينت ايفل كنت تقابل بعض الشخصيات في طريقك بحيث من خلال الأحداث التي تشاهدها أو العرض تحصل على اسلحة خاصة أو اشياء مفيدة إلا انه في هذا الجزء تحديدا اصبح الأمر مختلف تماما ، حيث اصبحت تستطيع ان تقوم بعملية شراء المواد من التجار هؤلاء التجار يعودون إلى نفس القرية التي يصادفها ليون مبكرا في اللعبة حيث هؤلاء القرويون سوف يتعاملوا مع ليون سوف يعملوا على بيع المواد لليون وايضا ليون سوف يكون قادر على شراء المواد منهم بالاضافة إلى انهم هم ايضا سوف يشترون منك بعض المواد التي سوف تفيدهم ان عملية ايجاد التجار سوف يعمل على اضافة طبقة اخرى من العمق في اللعبة ولكن سوف تلاحظ بأن بعض التجار سوف يموتون نتيجة تعرضهم لبعض الهجوم من قبل القرويون الآخرون المصابون بالفايروس او تعرضهم لنيران عليهم وطبعا في حال وفاتهم فانت سوف تفقدهم حتى نهاية اللعبة ولن تعد تراهم ايضا ان اكتشاف وجود تجار جدد سوف يساعدونك في مهمتك بحيث يمكنك ايضا عن طريقهم ان تصل إلى تجار الذين يبعون المواد الجديدة بحيث التجار المعنيون سوف يبعونك مواد معينة ، هذا الأمر يعود بحدود نجاحك في اللعبة بالاضافة إلى ان بعض المواد تظهر معك بحيث تكون نتيجة حدث ما او عرض وايضا بعض المواد حتى تحصل عليها عليك ان تنفد بعض الشروط التي سوف يكلفك بها احد الأشخاص الذين هم بحاجة لمساعدتك في تنفيذ شرطهم ، ان عملية الشراء هي عملية جمع النقود التي تخرج من السكان القرويين المصابين بالفايروس وكنت قد قتلتهم سابقا بحيث يمكنك ان تلتقط تلك النقود وتقوم بعملية الشراء بالاضافة إلى ان هناك بعض القطع النقدية التي سوف تجدها اثناء تجولك في المنطقة التي انت فيها ، ان بعض التجار القرويين سوف يعملون على ترقية اسلحتك وذلك بزيادة القوة النارية بحيث يصبح سلاحك اكثر سرعة في عملية اطلاق النار يمكنك ايضا العمل على تلقيم سلاحك بشكل اسرع عما كان عليه سابقا ، هناك الكثير من الأسلحة في اللعبة ولكل سلاح له قوته الفردية وضعفه وميزاته الخاصة ، هناك بعض الأسلحة يمكنك ان تعمل على ترقيتها من خلال دمج بعض الأدوات الخاصة بالسلاح بحيث يتم اضافته للسلاح نفسه كعملية مساعدة بحيث يصبح اكثر تطورا طبعا من الصعب جدا ان تكون قادر على التجول والتسوق في عملية شراء المواد لأنك يجب ان تتوقع المفاجآت فحاول ان لاتبقى كثيرا في مكان التسوق حيث عليك ان تعمل على تجهيز نفسك بشراء مواد العلاج وايضا الأسلحة الكافية بسرعة

MohRonal.gif


كيفية الاستفادة من جميع المواد دون التخلص منها

ان هذا الجزء من اللعبة لم يتغير كسابقه من الأجزاء السابقة حيث مازال اللاعب يفتقر لعملية حمل كافة المواد بحيث يتوجب عليه ان يستعمل بعض المواد الهامة وماتبقى من المواد والأسلحة يضعه في صندوق حديدي كبير حيث غرفة الحفظ عند الآلة الكاتبة ، إلا انه في هذا الجزء تغير بعض الشيء هذا الأمر ولكن مازال هناك مشكلة في عملية الاتساع لجميع المواد بحيث عليك ان تعمل على اختيار المواد التي تريد ان تستعلمها او بالأحرى تكثر من استعمالها في اللعبة بحيث يمكنك ان تعمل على اخفاء المدفعية الكبيرة التي تأخذ مكان كبير معك بحيث تستبدلها بشكل مؤقت بمجموعة من الأعشاب بالاضافة إلى سلاحك الذي يجب ان يكون معك ، وبدلا من ان تتخلص من هذه المواد في حال وجودها إلا انك هذه المرة سوف يكون معك حقيبة دبلوماسية تعمل على اخفاء جميع المواد فيها الكبيرة والصغيرة بحيث تستطيع في اي وقت ان تقوم بالحصول على هذه المواد في اي وقت تشاء وهذا يعني بأنه لايوجد اختلاف كبير بين الجزء الرابع والأجزاء السابقة في هذا الخصوص إلا ان هناك اختلاف رئيسي هام حيث هناك حراس سوف يعملوا على بيعك حقائب اكبر لكي انت تعمل على حمل مواد اكثر وكلما كبرت حقيبتك كلما استطعت ان تحتفظ بكمية كبيرة من المواد وهذا الأمر عائد لك في اختيار ذلك ، كما انه يمكنك ان تعمل على اختيار المادة التي لاتريدها بحيث تعمل على رفضها وتقول لها وداعا إلى الأبد واي مادة سوف تخرج من الحقيبة سوف تختفي وبالنسبة للمفاتيح والأشياء الخاصة والهامة فلاتقلك حول تلك المواد سوف يتم حفظ كل هذه المواد في منطقة مستقلة

MohRonal.gif


البحث عن الطريق

طبعا الشاب ليون سوف يستلم في لحظات رئيسية من اللعبة من قبل فتاة سميت إنجرد التي تعمل لدى وكالة امريكية غامضة ان انجرد سوف تعمل مع ليون بحيث تعمل على اخباره اين يذهب وتعرض نصائحها عليه من أجل عملية ايجاد آشلي عندما تقوم الفتاة انجرد بأمر ليون على مهمة جديدة او أين هو يجب ان يمضي في تحقيقه ووصوله ، اللعبة بشكل تلقائي سوف تعمل على وضع مؤشر على هدف في الخارطة بحيث يجعل الأمر سهلا بحثا عن الطريق من أجل اداء المهمة التي كلف بها أو الطريق الذي سوف يذهب منه وهذا الأمر جدا رائع حيث انه سوف يعمل على التخفيف من عملية البحث عن المكان الذي يجب ان نتوجه إليه ويجعل الأمر سهلا في عملية بحثك عن الطريق

MohRonal.gif


ماذا عن آشلي

كما هو مذكور في العروض الأولية السابقة للعبة ان اللاعبون يجتاجون لحماية آشلي وبجلبونها إلى منزلها بسلامة لكنها عاجزة جدا آشلي وليون سوف يعملون سوية لحل الألغاز ومواجهة التحديات والصعوبات التي بعثرت أو انتشرت في كافة انحاء اللعبة حيث بعض الأشخاص القرويين المصابين تعمل على قيادة آشلي عن طريق الأوامر التي في القائمة وتسيطر عليها وتصبح لهم وايضا انت يمكن ان تعمل على اخبار آشلي ان تنتظر أو تتبعك اعتماد على الحالة التي انت فيها ان امتلاك انتظار آشلي سوف يسمح لبعض الأشخاص ان يراقبوها مثل القرويين الذين سوف يحاولون التقاطها وحملها ان عملية انتظار آشلي وتخلفك عن العودة بسرعة سوف يجعل عملية بحثك في المكان صعب جدا بحيث عليك ان تعمل على الركض للأمام والاستكشاف بشكل سريع وان تعود بسرعة لكي ترى آشلي هل مازالت منتظرة هناك ام ماذا ولاتدعها ان تنتظر كثيرا ويجب ان تهتم بها كثيرا ان آشلي في حال تتبعك وسرت امام الأعداء في عملية الهروب فلن تعمل آشلي على ارباكك في هذه الأمر هي قد تساعدك ، ايضا ان آشلي عندما تشعر بالخطر اثناء مهاجمتها سوف تعود مباشرة إليك عليك ان تكون لاعب متمكن تعمل على قراءة ردود افعال آشلي وتقرر ان تركض قبل ان تصبح الأشياء ليست لصالحك أو تنتظر وتبدأ بعملية الكشف ، يجب ان يعمل ليون اثناء هجوم عدو ان يعمل على التصويب نحو العدو مباشرة خلف آشلي هي سوف تتفادى بعيدة عن ذلك ايضا في حال اختطاف آشلي سوف تظهر اشارة علامة تعجب تشير إلى ان آشلي قد اختطفت وعليك مساعدتها حالا ..رغم ان آشلي لاتستطيع حمل الأسلحة ولكن انت سوف تحتاج لاستعمالها في اللعبة من أجل ان تعمل على الفائدة لك في حال سيطرت عليها ولكن حاليا لم يكن هناك اي قصة عن آشلي ومن هي وكيف اتت ولكن كل ماذكرته كابكوم بأنها سوف تكون مفيدة جدا في اللعبة لوصولك إلى مناطق صعبة الوصول هي سوف تحل الألغاز وهي طبعا ليست مرنة كليون لذلك سوف تجد بأن الحراس يراقبونها لكي يأخذونها منك كي يعطلوا عليك سيرك في اللعبة ، عليك ايضا ان تحافظ على صحة آشلي واذا قضي عليها سوف تخسر وتنتهي اللعبة وخاصة في حال حملوها القرويين المصابين عليك ان تستمر مع آشلي ولابد من المحافظة عليها حتى تنهي اللعبة بشكل كامل في الحقيقة للآن مازالت هناك اشارات استفهام كثيرة حول اللعبة ولكن كابكوم دائما تحب المفاجآت وتعرف مايجب عمله



معرض الصور :

BH4screen_0050_Layer%2010.jpg

BH4screen_0052_Layer%208.jpg

BH4screen_0040_Layer%2020.jpg

BH4screen_0049_Layer%2011.jpg



تقييم عدة من المواقع للعبة :

Game.JPG



متطلبات تشغيل اللعبة :

Supported OS : Microsoft(R)Windows(R)2000/XP *1
Processor : Intel(R) Pentium(R) 4 Processor 1.4GHz
(Intel(R) Pentium(R) 4 Processor 2.4GHz or higher recommended)
Memory : 256MB (512MB or more recommended)
Video Card : 128MB VRAM card with DirectX(R) 9.0c or higher /Shader 2.0 or higher support
(256MB VRAM or higher recommended) *2 *5
Sound Card : DirectX(R) 9.0c or higher compatible sound card *3
DVD Drive : 4x DVD-ROM or higher
Monitor : 800 x 600 resolution(SVGA), High-Color (16-bit color) or better
Supported Controllers : mouse and keyboard (required), PC compatible gamepad (4-axis dual analog sticks and 12 or more buttons required) *4
Hard Drive Space : 7.0GB of free space required
A PC capable of connecting to the internet

*1 Please check that the latest service pack has been installed.
*2 May not run properly with integrated graphics.
*3 May not run properly with onboard sound chips.
*4 USB compatible gamepads only (recommended gamepad: Microsoft's "Microsoft Xbox 360 Controller for Windows")
*5 An NVIDIA(R) GeForce(R) 6600 or better video card is recommended.

ملاحظة على رقم 5 : تم تجربة اللعبة على كرورت شاشة أقل من المكتوب واللعبة تعمل بكفاءة عالية ..


شخصيات اللعبة :

1.jpg

2.jpg




: الأعداء التي باللعبة

E0.jpg

E1.jpg

E2.jpg



: أسلحة اللعبة

W1.jpg

W2.jpg

W3.jpg

W4.jpg

W5.jpg

W6.jpg

W7.jpg

W8.jpg





: الأدوات التي باللعبة

I1.jpg

I2.jpg

I3.jpg




: معلومات إضافية

Merchant Prices :

M1.jpg


MohRonal.gif


Physical Attacks :

P1.jpg


MohRonal.gif


Treasure :

T1.jpg




قسم تحميل اللعبة بروابط مباشرة :
DownInfo.jpg

Size : 3.2GB
Format : Iso
Language : English



MohRonal.gif

http://www.megaupload.com/?d=JG9N8UZO
http://www.megaupload.com/?d=IDK8QT20
http://www.megaupload.com/?d=G5GTD6QU
http://www.megaupload.com/?d=FN6AMIKB
http://www.megaupload.com/?d=GV5Y3CF7
http://www.megaupload.com/?d=182XN880
http://www.megaupload.com/?d=BJXFHGJO
http://www.megaupload.com/?d=JEH0AHR3
http://www.megaupload.com/?d=44TUOL1R
http://www.megaupload.com/?d=3YAGTPSG
http://www.megaupload.com/?d=Y8YBFCUG
http://www.megaupload.com/?d=C1HCL7S0
http://www.megaupload.com/?d=2D2H0VKF
http://www.megaupload.com/?d=B4CC155W
http://www.megaupload.com/?d=CX46P9V3
http://www.megaupload.com/?d=IR64MTHS
http://www.megaupload.com/?d=XASYT3B0
http://www.megaupload.com/?d=YCGN2OLK
http://www.megaupload.com/?d=OITUSBO6
http://www.megaupload.com/?d=9W3YNL2M
http://www.megaupload.com/?d=FQ3WXPZQ
http://www.megaupload.com/?d=WQTY64FQ
http://www.megaupload.com/?d=75I642TF
http://www.megaupload.com/?d=7NMMC5ZV
http://www.megaupload.com/?d=H27T3VC3
http://www.megaupload.com/?d=AX57HBJ3
http://www.megaupload.com/?d=00FGBC8U
http://www.megaupload.com/?d=JTN6S0SX
http://www.megaupload.com/?d=EM34ADSL
http://www.megaupload.com/?d=FEJ6CWP9
http://www.megaupload.com/?d=LT78VWCD
http://www.megaupload.com/?d=HIU7OMW4
http://www.megaupload.com/?d=8J3IMN2G



إن شاء الله تنبسطووو باللعبة

يلا See u


 

§ أبو المر §

بيلساني فعال

إنضم
Jun 28, 2008
المشاركات
110
مستوى التفاعل
87
المطرح
مع احلى قمر بلبلد
والله انا عندي ياها هاي العبة بس هلكوني هدول المجنين :23:

يسلمو انوس :24:
 
أعلى