حكم مباراة الريال يفسر حالات الطرد المثيرة للجدل

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


فسر حكم لقاء فياريال وريال مدريد باراداس روميرو كل قراراته التي اتخذها في لقاء الأمس والتي أثارت الجدل في الأواسط لكروية الإسبانية وخاصة طرده للاعبي الريال مسعود أوزيل وسيرجيو راموس بالإضافة إلى طرد المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو ومدرب الأحمال البدنية روي فارايا بالنادي الملكي في اللقاء ذاته.


وقد تحدث الحكم الإسباني بعد الضغط الذي تعرض له من الصحف المدريدية قائلاً "في الدقيقة 52 من اللقاء أخرجت البطاقة الصفراء الأولى في وجه لاعب الريال راموس لكثرة المخالفات التي احتسبت عليه، ولكنه عاد في الدقيقة 84 وقام بمخالفة كانت تستوجب البطاقة الصفراء الثانية".

وبخصوص أوزيل وخروجه مطروداً في الدقيقة ذاتها رد روميرو "في الدقيقة 84 استهزأ لاعب الريال مسعود أوزيل بقراري وقد شاهدت هذا لأن اللاعب كان قريب مني لذلك قمت بإشهار البطاقة الحمراء".

أما بخصوص حالات الطرد التي طالت السبيشيال وان ومدرب الأحمال أجاب الحكم الدولي "مورينيو اعترض على قرار في الدقيقة 53 وقمت بتحذيره في البداية، ولكنه عاد في لقطة الهدف وخرج خارج منطقته الفنية وقام بالاستهزاء بقراري لذلك طلبت منه الخروج من الملعب، والأمر ذاته بالنسبة لمدرب الأحمال الذي سخر من قرار تحكيمي".
 
أعلى