حلمي طولان مدرب الحدود: "قصة شعر" محمود علاء ليست سبب معاقبته

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
قال حلمي طولان مدرب حرس الحدود المنتمي للدوري المصري الممتاز لكرة القدم إنه لم يعاقب المدافع الدولي محمود علاء بسبب قصة شعره وإنما لطريقة "لم تكن محترمة" في الرد على طلب بتهذيبه.

كما نفى طولان أن يكون الحدود المنتمي للقوات المسلحة المصرية قد استغنى عن اللاعب الذي شارك مع مصر في الألعاب الاولمبية بلندن وقال إنه عوقب بغرامة مالية بالإضافة لاستبعاده من الفريق الأول وإعادته للتدريب مع فريق الشباب.

ونقلت وسائل إعلام محلية عن علاء الذي ضمه المدرب الأمريكي بوب برادلي لتشكيلة المنتخب الأول في وقت سابق من الشهر الجاري قوله إن طولان عاقبه بسبب قصة شعره.

لكن المدرب قال لرويترز اليوم السبت "ما حدث مع المدافع كان مجرد توجيه مني كمدرب له وبصفته لاعبا صغير السن على الالتزام بتهذيب مظهره ومظهر شعر رأسه لكنني فؤجئت به يرد باسلوب خارج عن حدود الأدب واللياقة."

وتابع "فريقي ينتمي إلى مؤسسة عسكرية عريقة.. معروف عنها الالتزام وتعمل على إعلاء القدوة والمثل الحسن لكن اللاعب خرج عن تلك الأعراف والتقاليد فاستحق العقوبة."

ولم يكشف طولان عن قيمة العقوبة المالية التي وقعت على اللاعب لكن مصدرا بالنادي أكد أنها بلغت 20 ألف جنيه مصري (نحو 3284.7 دولار).
 
أعلى