حمد يعلن عن قائمة منتخب الأردن (28) اغسطس.. وتأجيل مباراة ايران يوما واحدا

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
يستأنف المنتخب الأردني يوم الأربعاء 29 اغسطس الحالي تدريباته استعدادا لمواجهة ضيفه المنتخب الأسترالي يوم 11 سبتمبر المقبل في الجولة الرابعة للدور الحاسم للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014- البرازيل.

وكشف عدنان حمد المدير الفني للمنتخب الأردني خلال حديثه اليوم السبت للموقع الرسمي للإتحاد الأردني لكرة القدم عن أن الجهازين الفني والإداري للمنتخب سيعقدان بعد غد الاثنين اجتماعا في مقر الإتحاد لوضع التصورات النهائيات لمرحلة الإعداد، إضافة لمناقشة التشكيلة التي سيتم الإعلان عنها مساء الثلاثاء 28 اغسطس الجاري عقب ختام مباريات الأسبوع الثاني من دوري "المناصير" للمحترفين.

وسيباشر المنتخب الأردني وفور إعلان التشكيلة تدريباته عند الخامسة والنصف مساء الأربعاء على استاد البترا على أن يتم جدولة باقي مواعيد التدريب لاحقا ووفقا لحجوزات الملاعب.

وفي سياق متصل، اتفق الاتحادان الأردني والإيراني على تأخير موعد إقامة المباراة الودية بين المنتخبين الصديقين والتي كانت مقررة أصلا يوم 4 سبتمبر المقبل.

وذكر حمد أن المباراة جرى تأجيلها لتقام يوم الخامس من الشهر ذاته وعلى استاد الملك عبدالله الثاني في مدينة القويسمة، مشيرا أن تغيير الموعد جاء لضمان مشاركة اللاعبين المحترفين في الخارج والذين تضمهم تشكيلة المنتخب.

وأكد المدير الفني أن معظم اللاعبين المحترفين سيصلون عمان في موعد اقصاه صباح الرابع من سبتمبر المقبل وهو الأمر الذي دفع الجهاز الفني لتأجيل المباراة يوما واحدا لإتاحة المجال أمامهم للمشاركة في المباراة.
وكان المنتخب الأردني خاض يومي (13و15) اغسطس الحالي لقائين وديين أمام أوزبكستان، حيث خسر الأول (0-1) وفاز في الثاني (2-0).
 
أعلى