خاص لجول | هودسون يَفشل في حل أزمة تيري وفرديناند ويلجأ للحل الأسهل

{Dark~ Lord}

قلب الأسد

إنضم
Feb 5, 2011
المشاركات
6,451
مستوى التفاعل
71
المطرح
بين أوراق الياسمين
رسايل :

مازالت جرائمك تتكرر في حقي وأخرها




خاص بـ Goal.com | إنجلترا- لندن

يُحضر المدرب الجديد للمنتخب الإنجليزي "روي هودسون" عدداً من المُفاجآت الكبرى قبيل انطلاق المرحلة الاستعدادية للفريق قبل كأس أمم أوروبا 2012، ليس على مستوى التكتيك الذي سيتبعه والذي سيكون مغايراً من دون شك لتكتيك المدرب الإيطالي الأسبق "فابيو كابيلّو"، بل أيضاً لقدومه نحو خطوة جريئة باستبعاد عدد من اللاعبين الذين لعبوا في عهد كابيلّو واستدعاء أخرين تم استبعادهم.

وكشف مصدر مسؤول داخل الإطار الفني والإداري للمنتخب الوردي لمراسل Goal.com في العاصمة لندن بأن روي هودسون قد فشل بنسبة كبيرة في حل الأزمة الكبيرة بين ريو فرديناند وجون تيري لهذا قرر اخبار نجم مانشستر يونايتد ريو فرديناند بأنه سوف لن يكون ضمن خططه في اليورو القادم، وفسر له بعض الأسباب من بينها ضعف لياقته البدنية وتذبذب مستواه على الرغم من مشاركة اللاعب في 95% من مباريات اليونايتد في النصف الثاني من الموسم.

46040hp2.jpg
استبعاد ريو خبر بمثابة الصدمة للاعب المُخضرم، فلن يحظى بالحصول على الفرصة الأخيرة في مسيرته الكروية للعب في أي بطولة من بطولات أمم أوروبا مع بلاده إذ سبق وتعرض للاستبعاد من خطة كيفن كيجن الأساسية في يورو 2000 لصالح توني أدمز وسول كامبل ومارتن كوين ومُنع من المشاركة في يورو 2004 بسبب تعرضه للايقاف من الاتحاد الإنجليزي لمدة ثمانية أشهر بداعي عدم حضوره اختبار منشطات الاتحاد الأوروبي في ذلك الوقت، كما أن إنجلترا غابت عن المسابقة في عام 2008 لفشلها في التصفيات.

وكان ريو يأمل في التواجد في البطولة القادمة لانهاء مسيرته الكروية على أفضل ما يكون إلا أنه علم خلال اجتماع دار بينه وبين هودسون مساء أمس الثلاثاء بأنه سيُسبتعد من التشكيل المبدئي الذي سيكشف عنه بعد عصر اليوم الاربعاء.

ومن المحتمل اختيار مدافع تشيلسي "جون تيري" ليكون بديلاً لفرديناند، واختيار مدافع إيفرتون "فيل جاجيلكا" وزميله السابق في إيفرتون "جوليون ليسكوت" بطل الدوري الإنجليزي هذا الموسم مع مانشستر سيتي بالإضافة لاستدعاء مدافع مانشستر يونايتد "فيل جونز" والذي وصفه كابيلّو بفرانكو باريزي الكرة الإنجليزية في وقت سابق من العام الجاري.

وقد يغيب عن التشكيل المبدئي الظهير الأيمن الأفضل في البريميرليج لهذا الموسم "كايل ووكر" بسبب تعرضه للإصابة في الكاحل في المباراة قبل الأخيرة لتوتنهام في الدوري لكن اللاعب يثق في قدرته على تجاوز اختبار اللياقة البدنية والأمر ذاته يخص سكوت باركر المصاب في وتر إخيليس والمنتظر عودته نهاية هذا الشهر.

جدير بالذكر أن مدرب مانشستر يونايتد "فيرجسون" قد اعترف بضعف لياقة ريو فرديناند وعدم تحمله لعب أكثر من مباراة خلال اسبوع واحد، وقال يوم الأحد الماضي "في مسابقة مثل اليورو تلعب مباراة كل أربعة أيام ولا أعتقد أن ريو فرديناند بإمكانه فعل ذلك".

وسيستمر الجدل حول الأسباب الرئيسية التي تدفعت هودسون لاتخاذ هذا القرار، فيقال أنه لا يرغب في حدوث صدام جديد مع جون تيري على خليفة مشكلة شارة القيادة وسب جون تيري لشقيق فرديناند (أنطون) خلال مباراة تشيلسي وكوينز على ملعب لوفتس روود العام الماضي.

 
أعلى