خسارة مذلة للشرطة أمام كركوك ..وطموح المصافي رجح كافته أمام دهوك

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
شهدت الجولة الثانية من الدور الخامس عشر للدوري العراقي تراجعاً ملحوظاً لبعض فرق المقدمة في جدول الترتيب مثل: الشرطة ودهوك ، بينما أظهرت فرقاً أخري تألقاً لافتاً للأنظار مثل: كركوك والمصافي الذين كانو عند حسن ظن جماهيرهم.

حيث نجح فريق كركوك في تحقيق فوزٍاً ساحقاً علي الشرطة بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما في كركوك ضمن المرحلة الثانية من الدور الخامس عشر للدوري العراقي.

وإستطاع كركوك فرض سيطرته علي المباراة منذ بدايتها ولاحت للاعبوه العديد من الفرص التهديفية التي واجهها حارس الشرطة "محمد حميد" بكل براعة ، بينما فشل لاعب الشرطة "زيد خليف" في إحراز هدف التقدم الأول لفريقه من الفرصة الوحيدة التي سنحت لهم ، قبل أن ينجح كركوك في إحراز الهدف الأول عن طريق لاعبه ديار رحمن في الدقيقة(44)لينتهي الشوط الأول بتقدم كركوك بهدف نظيف.

ومع إنطلاقة الشوط الثاني باغت كركوك الشرطة بهدف ثاني عن طريق"محمد كلف" في الدقيقة(48) ، وهو ما أجبر لاعبي الشرطة علي الإنكماش الدفاعي خشية تلقي أهدافاً أخري ، لكن إصرار لاعبو كركوك وتألقهم اللافت للنظر حطم الحواجز الدفاعية للشرطة بهدف ثالث في الدقيقة (75) لميران كريم.

وأمام ذلك حاول لاعبو الشرطة تقليص الفارق خاصةً وأنهم ليس لديهم مايخسروه وهو ماتحقق بواسطة اللاعب" علي عودة " في الدقيقة (81) ، قبل أن يعمث "ستار حسين" جراح الشرطة بهدف رابع في الوقت الضائع ، ليرتفع رصيد كركوك إلي (44)نقطة في المركز الحادي عشر بينما تجمد رصيد الشرطة عند النقطة (56) نقطة في المركز الرابع.

وشهدت نهاية المباراة أحداثاً مؤسفة عقب إطلاق حكم المباراة صافرة النهاية حيث حاول مجموعة من جماهير الشرطة الإعتداء علي مدرب الفريق"باسم قاسم" ، لكن قوات الأمن سيطرت علي الموقف واعتقلت بعض منهم.


وفي مباراة أخري تغلب نادي المصافي علي نظيره دهوك بهدف وحيد للاعبه"ياسر السعدي"من ركلة جزاء في الدقيقة(25)من عمر المباراة ، ليرفع المصافي رصيده إلي (34) نقطة بينما توقف رصيد دهوك عند(64) نقطة.

وفي ملعب نفط الجنوب خسر فريق الميناء أمام الكهرباء بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، ونجح الكهرباء في التقدم بهدف في الدقيقة(13)عن طريق لاعبه "أحمد حسين"الذي أضاف الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة(21) ، قبل أن يضيق الميناء الفارق بعد ثلاثة دقائق عن طريق لاعبه"حسن هادي".

واستطاع لاعب الميناء جاسم سلطان معادلة النتيجة لفريقه في الدقيقة(55) ، لكن لاعبو الكهرباء نجحو في حسم المباراة لصالحهم في الدقيقة(83) بهدف ثالث أحرزه "فاضل مختار"ليرفع الكهرباء رصيده إلي(41)نقطة بينما تجمد رصيد الميناء عند(44) نقطة.

كما حقق نادي الشرقاط فوزاً علي الحدود بهدفين دون رد أحرزهما كلا من:"محمد خالد"و"قيصر المالح" في الدقيقتين26 و66.

وجاء ترتيب فرق الصدارة عقب إنتهاء مباريات اليوم من الجولة الخامسة عشر علي النحو التالي: حيث إحتل أربيل صدارة جدول الترتيب برصيد(70) نقطة من (31) مباراة ،وجاء دهوك ثانياً برصيد(64) من(43) مباراة ، بينما حل الطلبة في المركز الثالث برصيد(61) من(34)،والشرطة في المركز الرابع وبحوزته(56)من(32) مباراة، وفي المركز الخامس الجوية برصيد(54) من(29) مباراة.
 
أعلى