خطة تشيلسي في يناير تقتصر على لاعب واحد فقط

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


أكد المدير الفني لنادي تشيلسي آندريه فيلاس بواس عن قرب تعاقده مع المدافع الدولي الإنجليزي جاري كاهيل من نادي بولتون واندرز بعد عقد مُحادثات أولية -حسب تعبيره- مع إدارة فريق الريبوك ستسفر في نهاية المطاف على اتمام الصفقة مطلع سوق الانتقالات الشتوية.


وارتبط المدافع السابق لأستون فيلا بالانتقال بقوة لصفوف أحد أندية لندن منذ الصيف الماضي حتى الآن إلا أن توتنهام وآرسنال خرجا من الصفقة ليَبقى تشيلسي في السباق وحده مع مناوشات خارجية بسيطة من جانب برشلونة ويوفنتوس، لكن رحيل المدافع الحالي للبلوز أليكس دا كوستا في يناير دفع تشيلسي للتقدم أكثر نحو اتمام التوقيع مع كاهيل قبل الجميع.

وقال فيلاس بواس بعد تعادله اليوم 1/1 مع فولهام للصحافة الإنجليزية عن الصفقات الجديدة في يناير قائلاً "تشيلسي لا يَبحث عن الكثير من الإضافات خلال فترة الانتقالات الشتوية، نحن نحاول اتمام التعاقد مع المدافع الدولي الإنجليزي لكنني لا أعتقد أننا سوف نفعل أكثر من ذلك بكثير".

وسيصل جاري كاهيل (25 عاماً) لصفوف تشيلسي بمبلغ سبعة ملايين جنيه إسترليني بعد الاتفاق مع إدارة بولتون على كافة شروط التعاقد.

وأكد بواس "أجرينا مُحادثات أولية مع إدارة نادي بولتون، إلا أن هذا لا يعني أننا قد أتمامنا الصفقة، وهذا أيضاً لا يعني أننا نظر للاعبين آخرين".
 
أعلى