خوان ماتا: الأهداف ستصل قريباً لتوريس!

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


عانى توريس مرة أخرى ضد فولهام رغم صناعته للهدف الوحيد الذي سجله مواطنه خوان ماتا، فقد انتهى الأسبوع الـ18 من دون أن يضيف هدف جديد لرصيده الهزيل في البريميرليج سواء من ناحية المشاركات -لم يشارك منذ شهرين كأساسي- أو من ناحية إحراز الأهداف (هدفين فقط).

ويَعمل المدرب البرتغالي آندريه فيلاس بواس على إعادة بناء نفسية النينيو الممزقة، وكانت أولى الخطوات إشراكه كأساسي أمام فولهام في افتتاح البوكسينج داي (مباريات الأسبوع المضغوط بجولتين) تمهيداً لقيادته هجوم تشيلسي طيلة شهر يناير حين يغيب دروجبا وكالو للمشاركة في كأس أمم أفريقيا 2012 في الجابون وغينيا الاستوائية.

خوان ماتا قرر أن يُشارك بواس وجماهير تشيلسي في عملية إعادة الثقة مرة أخرى لتوريس حين قال للصحافة أن الأهداف ستأتي قريباً جداً لمهاجم ليفربول السابق وسيصبح رقماً صعباً خلال النصف الثاني من الموسم الجاري.

وأوضح ماتا: "توريس يعمل بجد في التدريبات كل يوم، وبالتأكيد الهداف ستصل عن قريب، فهو دائماً يُسجل بغزارة وتشيلسي لديه قوة هجومية ستساعده على ذلك، لكن علينا أن نركز على كيفية الفوز أولاً أمام أستون فيلا يوم السبت".

وأتم: "ستكون مباراة صعبة لأنهم يلعبون موسم جيد مثل آرسنال وتوتنهام وليفربول، لذلك علينا أن نقاتل ضدهم، بالفعل هم خسروا أغلب مبارياتهم الماضية ولكنهم فريق جيد جداً".
 
أعلى