خيسوس: لعبنا ضد تشيلسي والحكم، ولا فرصة للبلوز أمام البارسا

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
وجه خورخي خيسوس المدير الفني لبنفيكا انتقادات لاذعة تجاه حكم مباراة فريقه ضد تشيلسي في إياب ربع نهائي دوري الأبطال في لندن، والمنتهية بانتصار أصحاب الملعب بهدفين مقابل هدف وتأهلهم للمربع الذهبي من البطولة القارية.

بنفيكا خسر مباراة الذهاب على ملعبه بهدف دون رد، وقد وجد نفسه متأخرًا بعد 22 دقيقة من مباراة الإياب بهدف آخر من ركلة جزاء نفذها بنجاح فرانك لامبارد قبل أن يُطرد قائد الفريق البرتغالي "ماكسي بيريرا" في الدقيقة الـ40، ولكن رغم ذلك فقد عاد الفريق ونجح في إدراك التعادل عبر خافي جارسيا لكن راؤول ميراليش أحرز هدف الفوز للبلوز في اللحظات الأخيرة من المباراة.

خيسوس تحدث بعد القاء قائلًا "أريد أن أهنئ اللاعبين لأنهم لعبوا أمام تشيلسي والحكم. لقد هُزمنا بواسطة تفاصيل لا يمكن لأي نادٍ التعامل معها. قرار طرد ماكس بيريرا وركلة الجزاء لم يكن به أي منطق، لا نفهم كيف يُمكن لقرارات مثل تلك أن تتخذ في ربع نهائي دوري الأبطال !! لقد تضررنا بوضوح من التحكيم".

أضاف المدرب عن المباراة "كنا أفضل من تشيلسي في لشبونة وهنا. لم نخسر المباراة لأن تشيلسي كان الأفضل لأنهم لم يكونوا كذلك. حتى ونحن نلعب بـ10 رجال كنا دومًا الطرف الأفضل منهم. كان لدينا إيمان دائم بقدرتنا على العودة في مباراة الإياب".

المدرب الغاضب سُئل عن رأيه في مواجهة نصف النهائي بين تشيلسي وبرشلونة، فأجاب "لقد هزمنا فرقًا أفضل من تشيلسي في دوري الأبطال، حين تصل لربع النهائي كل شيء يُصبح ممكنًا ولكن تشيلسي لا يمتلك أي فرصة ضد البارسا. كنا نحن الطرف الذي يستحق اللعب أمام البارسا".
 
أعلى