دافيد سيلفا: رحلتنا إلى شمال لندن بمثابة النهائي

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
وصف صانع ألعاب مانشستر سيتي "دافيد خيمينيز سيلفا" المباراة المرتقبة لفريقه أمام آرسنال مساء الأحد في ختام مباريات الجولة الـ32 من البريميرليج بالمباراة النهائية التي ستحدد مصير فريقه من الفوز ببطولة الدوري حتى يوم مواجهته لمانشستر يونايتد في ديربي المدينة على ملعب "الاتحاد" في الجولة الـ36.

الماجيكو تحدث في حوار خاص مع جول.كوم قبل انطلاق بعثة مانشستر سيتي إلى شمال لندن في محاولة منهم لتضييق الخناق على اليونايتد الذي سيواجه قبل هذه المباراة بساعات قليلة نظيره اللندني "كوينز بارك رينجرز" على ملعب أولد ترافورد وعدم السماح له بالتصدر بفارق ثماني نقاط، وخطف نتيجة إيجابية من آرسنال بأي ثمن كما سبق وفعلوا في مباراة الدور الرابع من بطولة كأس كارلينج بداية الموسم الحالي بهدف سجله سريخيو أجويرو من صناعة آدم جونسون.

وقال سيلفا لـ Goal.com "في الوقت الراهن نحن لا نفكر في أي مباراة أخرى سوى مباراة آرسنال، ولا نُفكر في المواجهة التي ستجمعنا مع اليونايتد بالذات يوم 30 أبريل المقبل، فقط مباراة آرسنال لانها نهائي حقيقية بالنسبة لنا، ويجب علينا تحقيق الفوز بها بأي شكل".

وأضاف "لقد خسر آرسنال مباراته السابقة في الدوري أمام كوينز، لكنهم قطعوا شوطاً لا يُصدق من الانتصارات خلال شهر مارس وهم من الخصوم الصعبة على أرضهم دائماً".

وفشل مانشستر سيتي في تحقيق الكثير من الانتصارات خارج ميدانه هذا الموسم بالتحديد منذ فوزه على مانشستر يونايتد 6/1 في أولد ترافورد، فلم يفز سوى ثلاث مرات فقط خارج قواعده، وهذا سجل ضيف للفريق خاصةً أمام فريق قوي على ميدانه كآرسنال، ويعترف سيلفا بأن السيتي يفتقر القسوة والجدية التي كان يمتلكها في المراحل الأولى من الموسم.

وقال "الفارق كبير بين مانشستر سيتي الآن والأشهر الأولى من البطولة، فنحن نخلق الفرص لكننا لا نسجل الكثير من الأهداف كما كنا نفعل، نحن بحاجة ماسة للمزيد من الأهداف للتغلب على منافسينا، قبل فترة كنا أكثر كفاءة من ذلك، وأنا لا أعرف لماذا حدث ذلك؟ ربما الإصابات قد أثرت علينا ولكن يمكننا التغلب عليها، والفوز هو مهمتنا الوحيدة في ملعب الإمارات اليوم".

وواصل "الضغط كان كبيراً هذا الموسم لأننا تصدرنا لعدة أشهر، ولكن الوصول للقمة لا يكون أصعب من المحافظة عليها مع بطولة طويلة كبطولة الدوري الإنجليزي".

وأكد سيلفا "ما يقوم به اليونايتد لا يُؤثر علينا، فمن الممكن أن يقعوا في أي لحظة وهذا الموسم غريب ولا يمكن لأحد التكهن بما سيحدث، لكن في النهاية فريق واحد فقط من كل هذه الأندية الكبرى سيتوج بلقب الموسم إذا تمكن من حسم المباريات الكبرى لصالحه".

وعن مباراة آرسنال أنهى (المُهر الصغير) حديثه "علينا تحسين مردودنا الذي ظهرنا به أمام ستوك سيتي وسندرلاند في المباراتين الماضيتين، والفوز على آرسنال سيعيد لنا الأمل في التتويج بلقب المسابقة، لكن آرسنال فريق خطير من كل مكان في الملعب، خاصةً الوسط والهجوم، لديهم جودة عالية وقدرات هائلة على تسجيل الأهداف وانهم لقادرون على هزيمة أي منافس يواجههم، وستكون المباراة خاصة بالنسبة لي حين أواجه آرتيتا".
 
أعلى