دالجليش المتفائل: إصابة جيرارد؟.. لا لوم على بيرس

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


ضربت إصابة جديدة قائد ليفربول ستيفن جيرارد أثناء تأدية الواجب الوطني مع إنجلترا أمام هولندا في لقاء ودي شهده ملعب ويمبلي في العاصمة لندن مساء أمس الأربعاء وانتهى بفوز هولندا 3/2.


وتم اختيار جيرارد في التشكيل الأساسي لمنتخب بلاده رغم أنه لعب لمدة 120 دقيقة مع ليفربول في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة يوم الأحد الماضي، ليتعرض لإصابة جديدة بسبب شدة الارهاق والمجهود البدني الذي بذله طوال هذا الأسبوع.

وشكى اللاعب من إصابة في أوتار الركبة بعد مرور 32 دقيقة فقط من مباراة هولندا، وأشار أطباء ليفربول في تقريرهم المبدئي أنه لن يتمكن من المشاركة يوم السبت المقبل في الدوري الإنجليزي أمام آرسنال على ملعب أنفيلد روود في افتتاح مباريات الجولة الـ27.

وشعر جيرارد بخيبة أمل كبيرة لمعاودة هذه الإصابة التي تسببت في تغيبه عن نصف مباريات هذا الموسم والنصف الثاني من الموسم الماضي وأدخلته دوامة لا نهاية لها مع العمليات الجراحية وبرامج اعادة التأهيل.

ورفض المدير الفني لليفربول كيني دالجليش وضع اللوم على المنتخب الإنجليزي والمدير الفني المؤقت "ستيوارت بيرس" مؤكداً تفاؤله بعودة اللاعب بفضل مساعدة الأطباء.

وقال في تصريحاته: "نحن لم نعرف بالضبط حجم الإصابة أو مدى خطورتها أو المدة التي سيغيب فيها جيرارد عن الملاعب، يجب أن نتريث قبل أن نتفرض أي شيء".

وأضاف: "أنا أكن كل الاحترام والتقدير للمدير الفني المؤقت للمنتخب الإنجليزي ستيوارت بيرس فقد عمل معي في نيوكاسل، وانه رجل مستقيم وصادق، ولا أعتقد أنه سيفعل شيئاً يَضر به بأحد الأندية أو اللاعبين".

وأتم المدرب الأسكتلندي قائلاً "وضع جيرارد غير واضح لكنني مُتفائل، أما دانييل آجير فسوف يغيب بالفعل لبضعة أسابيع بعد تعرضه لكسر في الضلع ما تسبب في ابتعاده عن منتخب الدنمارك هذا الأسبوع".
 
أعلى