دالجليش: جيرارد 2012 سيبهر الجميع

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


طمأن المدير الفني لنادي ليفربول الاسكتلندي كيني دالجليش جماهير فريقه على قائدهم العائد من الإصابة مؤخرًا ستيفن جيرارد وأوضح بأنالأخير قدم مستوى طيب للغاية خلال تدريبات الريدز الأخيرة وظهر بصورة لم يظهر عليها القلب النابض منذ فترة طويلة مشيرًا بأن عودته هذه المرة ستكون أقوى من أي وقت سبق.


جيرارد الغائب منذ مارس الماضي على إثر عملية جراحية في الفخذ خضع لها بسبب مشاكل عضلية جعلته يغيب عن الملاعب لمدة موسم ونصف مع تجدد الألم مع بداية هذا الموسم مما اضطر الأطباء لمنعه من اللعب ووضع قدمه في الجبس من جديد.

وقد تحدث الملك بخصوص عودة الزعيم قائلا: "من الرائع رؤيته يعود من جديد بهذه القوة في التدريبات لقد قدم مستوى لا يصدق وهو يبدو الآن أكثر لياقة وأكثر اكتمالًا من أي وقت مضى".

وتابع: "لا يجب علينا أن نستبق الأمور فمن الواضح أنه سيحتاج إلى وقت من أجل العودة الكاملة للمباريات وأعتقد مع انتهاء فترة الأعياد سنرى جيرارد مغاير تمامًا، ولكنه فقط الآن يحتاج إلى وقت أكثر على أرضية الملعب".

وبخصوص أول لمسة للزعيم بعد العودة تحدث دالجليش: "جيرارد فور نزوله إلى الملعب في مباراة الأمس صنع هجمة ومرر ركلة حرة إلى ماكسي رودريجيز ولكن رأسيته ذهبت إلى خارج الملعب، في النهاية إنه لشيء رائع رؤية جيرارد يعود إلى الحسابات من جديد وبهذا المستوى الممتاز".

يذكر أن قائد منتخب إنجلترا السابق قد سجل عودته من الإصابة في مباراة بلاكبيرن يوم أمس والتي انتهت بتعادل محبط لليفربول على ملعبهم ووسط جماهيرهم التي أعلنت عن غضبها بعد تواصل مسلسل فقدان النقاط على الأنفيلد وخاصة أمام الفرق المتوسطة المستوى.
 
أعلى