دالجليش يكشف سر خوفه من ياكوبو

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


كشف كيني دالجليش عن قلقه العارم من مهاجم نادي بلاكبيرن روفرز ياكوبو إيجبيني حين يواجه فريقه ليفربول على ملعب أنفيلد روود يوم غد الاثنين ضمن مباريات الاسبوع الـ18 من الدوري الإنجليزي الممتاز.


النجم النيجيري سجل حتى الآن 10 أهداف من بينهم أربعة أهداف في مباراة سوانسي سيتي قبل ثلاثة أسابيع بالاضافة لهدفين إثر ركلات جزاء، لهذا وصفه دالجلش بالخطر الأكبر على دفاع فريقه رغم أن المباراة سوف تقام على ملعب أنفيلد وأمام بلاكبيرن الضعيف جداً هذا الموسم.

وأبقى ليفربول على عذرية شباكه في السبع مباريات الأخيرة على ملعب أنفيلد، ولا يريد دالجليش منح أية فرص لياكوبو كي يُعكر على محبي الفريق صفوهم.

وقال الملك: "أهداف ياكوبو مؤثرة جداً رغم تواجد فريقه في الجزء السفلي من الجدول، إنه يُجيد انهاء الفرص في شباك الخصوم، وقد سجل أربعة أهداف ضد سوانسي وحصل على هدف أخر ليلة الأربعاء الماضي أمام بولتون واندرز، انه يشكل تهديداً كبيراً علينا كّونه واحد من المهاجمين الممتازين، ويجب أن يتيقظ دانيال آجر ومارتن سكرتيل ويلعبان كما لعبا في الفترة الأخيرة للحد من خطورته".

وتابع: "حتى لو لم يلعب بلاكبيرن مباراة جيدة أمامنا فياكوبو لديه القدرة على التسجيل في أي لحظة، وأعتقد أنها ستكون منافسة جيدة بين النجم النيجيري وأنفسنا، وإذا لم نركز ونفتح عيوننا جيداً سنجد أنفسنا في مأزق حقيقي، لذلك على الجميع التمتع والتحلي بالمسؤولية".

وأنهى: "أول شيء يجب علينا فعله أمامهم هو محاولة إحراز هدف التقدم بسرعة لنحبط معنوياتهم كي لا يخلقوا الفرص،، نحن لدينا مباراتين أمام بلاكبيرن في فترة قصيرة هذا الموسم ونحتاج لتحقيق أقصى قدر ممكن من النقاط، ونعلم أنهم ليسوا في حالة لطيفة هذه الأيام ما سيدفعهم للقتال من أجل المحافظة على حياتهم بالبطولة، وسيتعين علينا بذل قصارى جهدنا فالمباراة لن تكون سهلة".
 
أعلى