دالجليش يَلوم أتكينسون ويعترف بصحة طرد رينا

{Dark~ Lord}

قلب الأسد

إنضم
Feb 5, 2011
المشاركات
6,451
مستوى التفاعل
71
المطرح
بين أوراق الياسمين
رسايل :

مازالت جرائمك تتكرر في حقي وأخرها

اعترف مدرب ليفربول كيني دالجليش بصحة قرارات الحكم مارتن أتكينسون بطرد حارسه بيبي رينا، وعدم احتساب ركلة جزاء لأندي كارول في الشوط الأول في مباراة نيوكاسل يونايتد التي خسرها الريدز بهدفين يوم الأحد، لكنه قال أنه حرمه من ركلة جزاء أخرى على داني سيمبسون بعد أن منع هدفًا لليفربول بيده.

وشهد ملعب "دايركت آرينا" معقل الماكبايس فصلاً جديدًا لسقوط الريدز بعد تلقيه الهزيمة السادسة في آخر سبعة مباريات بهدفين حملوا توقيع بايبس سيسيه.

وقال دالجليش عقب المباراة لشبكة سكاي سبورتس "لا أعتقد أنه كان هناك ركلة جزاء لكن لا أعتقد كذلك أن أندي كان يحاول الحصول على ركلة جزاء، كان قرار عدم اعطاء ركلة جزاء صحيحًا لكن حصول كارول على بطاقة صفراء كان قاسيًا، لقد كان يُناضل للحفاظ على توازنه".

أضاف "كان لدينا فرص، وكان من المؤسف عدم الحصول على ركلة جزاء، وكان هذا من شأنه أن يجعلنا نلعب ضد 10 لاعبين، تلقينا بعد ذلك الهدف الذي كان مخيبًا للآمال واحتل الاحباط نفوس اللاعبين وربما شعروا بالأسف لأنفسهم".

وتعرض رينا للطرد بعد اشتباكه بلاعب نيوكاسل جيمس بيرش، حيث علق دالجليش "بيبي شعر بالاحباط بعد أن حصل على بطاقة حمراء، وكارول سار في النفق بعد تبديله وهو يشعر بالاحباط وخيبة الأمل لنفسه، ليس هناك مشكلة مع بطاقة بيبي، لكن هناك مشكلة في عدم احتساب ركلة جزاء لنا".

وبحصوله على بطاقة حمراء سيُعاقب رينا بالإيقاف لثلاثة مباريات بما في ذلك مباراة الديربي أمام إيفرتون في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.
 
أعلى