دمشق لن تسكت في حال شنت اسرائيل حربا على حزب الله

أمير الغرام

بيلساني نشيط

إنضم
Dec 31, 2009
المشاركات
84
مستوى التفاعل
2
المطرح
U.A.E


993199859.jpg

نقلت صحيفة الوطن القطرية عن مصادر سورية مطلعة قولها إن دمشق لن تقف مكتوفة الأيدي إذا أقدمت اسرائيل على شن عملية عسكرية جديدة ضد حزب الله والمقاومة اللبنانية .
وقالت هذه المصادر لصحيفة "الوطن" القطرية إن "أي تهديد لأمن لبنان واستقراره هو بمثابة تهديد مباشر لأمن سوريةواستقرارها"، مشيرة إلى أن الجانب السوري يتعامل بالكثير من الحذر والقلق إزاء الاستعدادات والمناورات التي تقوم بها القوات الإسرائيلية على طول الحدود الشمالية، في إطار ما تسميه تل أبيب إعادة تقويم نتائج حرب عام 2006 واستخلاص الدروس والعبر .
ولفتت المصادر السورية إلى خطورة التقارير الواردة من واشنطن وبعض العواصم القريبة والتي تتحدث عن أن إسرائيل تخطط لشن حرب جديدة من أجل القضاء على حزب الله والمقاومة اللبنانية، مؤكدة إن هذا الحديث هو بمثابة رسائل إسرائيلية موجهة إلى كل من لبنان وسورية على السواء.
وأكدت المصادر أن "إسرائيل التي واجهت ضربة عسكرية حقيقية خلال حرب تموز عام 2006 على جنوب لبنان، ستواجه مقاومة شرسة جدا إذا ما أقدمت على أي مغامرة جديدة ضد حزب الله"، مشددة على أن "هناك قرارا استراتيجيا متخذا في دمشق بعدم السماح لإسرائيل بإلحاق الهزيمة بحركات المقاومة، سواء في لبنان أو فلسطين، أو على مستوى المنطقة كلها".
وختمت المصادر السورية بالقول إن"المقاومة اللبنانية ازدادت قوة ومنعة خلال السنوات الماضية، وهي باتت قادرة على ضرب العمق الصهيوني".
 

سعد قيس

سعد الروح البيلساني قلب منتهي الصلاحية

إنضم
Jul 3, 2008
المشاركات
6,963
مستوى التفاعل
62
المطرح
الكــرســـي ..!!
الله حيوووووووووووووووووووووووووووو :13::13::13::13::13:
 
أعلى